التعليم

كنترول نتيجة الثانوية العامة 2017 موقع وزارة التربية والتعليم “أوائل الثانوية العامة 2017 ” ظهرت الان موقع مصراوي – اليوم السابع

اعتماد نتيجة الثانوية العامة بنسبة 73 % ونتابع معكم عبر نبأ  كل جديد فيما يخص نتيجة الثانوية العامة 2017 حيث صرحت مصادر مسؤوله داخل وزارة التربية والتعليم أن نسبة النجاح فى الثانوية العامة لهذا العام سوف تقل عن نظيرتها فى العام المقبل بمقدا 1% على أقل تقدير ويمكن الحصول علي نتائج الثانوية العامة في محافظة .

نتيجة الثانوية العامة 2017

نسب النجاح هذا العام فى نتيجة الثانوية العامة لاتبشر بخير فمن المتوقع أن تكون أقل من نظيراتها فى الاعوام السابقه حيث إنتشرت الكثير من التقارير التى تفيد أن عدد الراسبين فى نتيجة الثانوية العامة 2017 وصلت الى 100000 طالب وطالبه هذا العام.

موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2017

يمكن لطلاب الثانوية العامة ترك الاسم ورقم الجلوس الخاص بهم والتخصص التابعين له أدبى أو علمى ( رياضة – علوم) فى تعليق على المقال حيث سنقوم بوضع نتيجة الثانوية العامة 2017 الخاصة بكم بمجرد ظهورها تسهيلا على الطلاب.

شدد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي على الالتزام بموعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2017  الاربعاء الساعة العاشرة صباحا حيث أكد طارق على مراعاة الدقة فى مواعيد الانتهاء من تجميع ومراجعة درجات النتيجة للانتهاء من النتيجة فى الموعد المقرر لها وسوف يتم اعلان اوائل الثانوية العامة اليوم علي موقع وزارة التربية والتعليم وموقع اليوم السابعة – مصراوي – كايرو دار نسبة النجاح تقترب من الـ73% ولم يحصل طالب على الدرجات النهائية.. والأول على الجمهورية بمجموع 409,5 درجة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *