التعليم

موقع كشف نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 موقع الديوان /http://bem.onec.dz بالرقم السري les résultats du bem 2017

نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط 2017، وكانت نسبة النجاح 56.33% ونحن نعلن نتائج البيام لتلاميذ الجزائر les résultats du bem 2017، سيتم الاعلان عنها اليوم الثلاثاء 27 جوان، عبر نبأ العرب، حيث ننشر جميع كشوفات نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط 2017 علي الموقع حصريا، وذلك عقب ظهور النتيجة في كافة الولايات.

اعلنت الوزارة النتائج رسميا، وذلك بعد تأخير لمدة ساعة كاملة، عن الموعد المحدد من جانب الوزيرة بن غيريت، ويمكنكم الآن الإطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات http://bem.onec.dz، هنيئا للناجحين، و لمن لم يحالفه الحظ مازالت الفرصة للنجاح باحتساب المعدل العام للبيام، كيفية الحصول علي نتائج شهادة التعليم المتوسط يجب إدخال رقم التسجيل والرقم السري، الرقم السري هو الرقم الذي تم استعماله في التسجيل إلى جانب اسم المستخدم، يمكن إيجاده في أسفل الاستدعاء.

قالت وزيرة التربية الوطنية، نورية بن غيريت، علي الفيسبوك علي الصفحة الرسمية لها، في بيان عاجل مقتضب، ان نسبة النجاح في امتحان نهاية مرحلة التعليم المتوسط دورة 2017 كان 56.33%، ويجدر الاشارة انه سيتم الإعلان عن النتائج اليوم على الساعة 11:00 عبر الموقع: http://bem.onec.dz.

بيان من وزيرة التربية نورية بن غبريت، انه سيتم إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 اليوم الثلاثاء 27 جوان على الساعة 11:00، وذلك عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات http://bem.onec.dz.

نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط 2017

ننشر لكم نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط في الجزائر نهاية الطور، للعام الدراسي 2016-2017، من موقع وزارة التربية والتعليم الجزائرية، وذلك بعد انتهاء جميع الامتحانات بالتعليم المتوسط، عقب نهاية الإمتحان الموحد، حيث انتهت الامتحانات وجاري رفع نتائج الامتحانات لكل الولايات الجزائرية.

رابط نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط 2017

  • نتائج المتوسط 2017 الجزائر للدخول سيتم عرضها على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات “http://bem.onec.dz/”.
  • ‫2 تعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *