التخطي إلى المحتوى

تم اعلان اليوم، نتائج البكالوريا بالمغرب 2018، ونحن في نبأ العرب، ننشر لكم مسار نقط التلاميذ الباكالوريا 2018، والتي من المفترض ان يشاهدها الطلاب اليوم، ونحن نوضح لكم مسار نتائج البكالوريا 2018 عبر موقع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني.

بعد تقديم عملية اعلان النتائج اليوم الثلاثاء 20 يونيو بدلا من الخميس 22 يونيو، بسبب تيسيير عملية التصحيح بفضل استعمال منظومة معلوماتية لتدبير امتحانات البكالوريا لمسك النقط من طرف الأستاذات والأساتذة المصححين بمراكز التصحيح.

مسار نقط التلاميذ مسار نتائج البكالوريا 2018

الإعلان عن النتائج المذكورة، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، عبر مسطحة Taalim.ma الخاصة بالمترشحات والمترشحين المتمدرسين وعبر موقع “ترشيحات” بالنسبة للمترشحات والمترشحين الأحرار وبالنسبة لجميع المترشحات والمترشحين عبر البوابة الرسمية للوزارة www.men.gov.ma.

اضافت وزارة التربية والتعليم ان النتائج سوف تعلن، بالمؤسسات التعليمية المعنية في الساعة الرابعة الثلاثاء، وسيشرع في تسليم بيانات النقط ابتداء من يوم الأربعاء 21 يونيه 2018 وشهادة البكالوريا للناجحين في هذه الدورة ابتداء من يوم الجمعة 23 يونيو2018 وذلك بالمؤسسات الأصلية بالنسبة للممدرسين وبالمديريات الإقليمية بالنسبة للمترشحين الأحرار. وتثير الوزارة انتباه المترشحات والمترشحين أن النتائج الرسمية سيعلن عنها فقط عبر الوسائط المشار إليها أعلاه.

التعليقات