التعليم

حل امتحان الجبر والهندسة الفراغية 2017 بالصور الحل النموذجي لأمتحان الجبر والهندسة الفراغية

حل امتحان الجبر والهندسة الفراغية 2017 ،بدات عمليات البحث تتوالي بكثره لمعرفة الاخطاء التي ارتكبها طلاب وطالبات الثانوية العامة في اداء امتحان الجبر والهندسة الفراغية فيبحث الجميع من الطلاب والطالبات والاباء والامهات عن اخبار امتحان الجبر والهندسة الفراغية للصف الثالث الثانوية العامة للعام الحالي وماهو توذيع درجات البوكليت الخاصة بهذه المادة “مادة الرياضيات” التي تحتوي علي القسمين ورقة الجبر وورقة الهندسة الفراغية”ويذكر أن امتحان الجبر والهندسة الفراغية دخل ضمن قائمة الامتحانات السهلة التي خرج منها الطلاب دون بكاء او حالات اغماء ليبحثون عن نموذج حل اجابة امتحان الهندسة الفراغية والجبر للثانوية العامة الترم الثاني .

الصور الحل النموذجي لأمتحان الجبر والهندسة الفراغية

أصدر الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم الثلاثاء، توجيهاته إلى مساعديه ومدير قطاع التعليم الثانوي ورؤساء لجان الامتحانات، بالحرص التام على استقرار سير الامتحانات ووصول جميع أوراق الأسئلة والإجابة في موعدها؛ حفاظا على مبدأ تحقيق تكافؤ الفرص بين كافة الطلاب وأوضح «عايد» أن غرفة العمليات والطوارئ لمتابعة امتحانات الثانوية العامة لم تتلق أي شكاوى من الطلاب، لافتا إلى أن الدلائل الأولية تؤكد أن كافة أسئلة الإمتحان في متناول الطالب المتوسط ومن الكتاب المدرسي.

حل امتحان الجبر والهندسة الفراغية 2017

من ناحية أخرى، انتابت طلاب شعبة العلمي حالة من الفرحة أمام أبواب لجان الإمتحانات؛ لسهولة امتحان الجبر والهندسة الفراغية. كما أعرب أولياء أمور الطلاب عن سعادتهم لفرحة أبنائهم الطلاب الذين أكدوا لهم أن أسئلة الإمتحانات كانت مباشرة وتمتاز بالسهولة، لافتين إلى أن ذلك الإمتحان قد عوض دموع الطلاب بسبب صعوبة امتحان الفيزياء السابق وتوافد طلاب الثانوية العامة بالبحيرة اليوم الثلاثاء، على اللجان لأداء امتحانات الرياضيات البحتة المكونة من” جبر وهندسة فراغية” لمدة ساعتىن “ترقب شديد بعد صدمتهم فى صعوبة امتحان الفيزياء الاحد الماضىي. كما ينتظر أولياء الأمور خروج أبنائهم من الامتحانات فى تجمعات أمام المدارس للاطمئنان عليهم. يذكر أن ما يقرب من 29 ألفا و45 طالبا وطالبة في البحيرة يؤدون الامتحانات في 92 لجنة بالإضافة الى لجنة خاصة بالطلاب المحبوسين على ذمة قضايا. توافد طلاب الثانوية العامة بالبحيرة لأداء امتحان الجبر والهندسة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *