التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم نتائج امتحانات التعليم الأساسي 2018 الصف التاسع فى سوريا من موقع التربية بسوريا حيث اعلن موقع التربية السوري نتائج امتحانات التعليم الأساسي بالمحافظات المختلفة مثل محافظات دمشق وريف دمشق والقنيطرة ودرعا والسويداء وحمص وحماه وحلب وإدلب واللاذيقية وطرطوس ودير الزور والحسكة والرقة والان سوف نقدم لكم نتائج التاسع 2018 والتي ستظهر بعد قليل .

رابط نتائج امتحانات التعليم الأساسي 2018 الصف التاسع سوريا يمكن معرفة نتائج امتحانات التعليم الأساسي 2018 الصف التاسع سوريا من هنا يمكن وضع رقم الإكتتاب من أجل مساعدتكم على معرفة نتائج التعليم الأساسي سواء فى التعليم الأساسي أو الشرعي نرجو كتابة رقم الإكتتاب الخاص بك لمساعدتكم على معرفة نتيجة الصف التاسع نتائج التعليم الأساسي .

حيث ينتظر نتائج الصف التاسع 2018 ونتائج الإعدادي الشرعي 2018، ونتابع مع طلاب سوريا عبر الموقع الرسمي وزارة التربية السورية 2018moed.gov.sy والتي من خلالها سوف يعلن وزير التربية السوري اعتماده لنتائج التعليم الأساسي (عام -شرعي) والإعلان عن أوائل مرحلة التعليم الأساسي بسوريا، وبعدها يمكن لكافة محافظات سوريا الدخول على الموقع برقم الاكتتاب للطالب وسوف تظهر نتائج التاسع 2018 بموقع وزارة التربية moed.gov.sy، ونتابع معكم عبر الموقع الرسمي عن موعد اعتماد نتائج التاسع 2018 في وزارة التربية السورية للعام الحالي 2016- 2018.

نتائج الصف التاسع بسوريا دورة 2018 لجميع طلاب المدارس السورية صدرت اليوم عبر البوابة الالكترونية المختصة بذلك على الموقع الجديد لوزراة التربية السورية لنتائج الامتحانات لكافة قطاعات التعليم بسوريا http://moed.gov.sy و هو بديل الموقع القديم المتعارف عليه syrianeducation.org.sy لسنوات طويلة درجات جميع مواد التاسع بسوريا 2018 متوفرة برقم الاكتتاب و المحافظة و من المتوقع اصدار نتائج التاسع بالاسم ايضا مثل السنوات السابقة على موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy كما يختص الموقع باعلان نتائج البكالوريا السورية 2018 استعلم عن النتائج عبر ادخال رقم الاكتتاب واختر المحافظة ومن ثم ابدأ البحث دمشق وريف دمشق والقنيطرة ودرعا والسويداء وحمص وحماه وحلب وإدلب واللاذيقية وطرطوس ودير الزور والحسكة والرقة .

تابع أيضا:-

  1. موقع moed.gov.sy موقع وزارة التربية في سوريا نتائج التاسع 2018 حسب الاسم
  2. رابط موقع assasy2018 moed وزارة التربية السورية “ظهرت الان “نتائج التاسع في سوريا 2018 حسب الاسم
  3. كشف نتائج التاسع حسب الاسم موقع moed.gov.sy2018 وزارة التربية السورية

نتائج التاسع 2018، من المقرر أن يتم إعلان نتائج الصف التاسع للشهادة الإعدادية العامة والشرعية بجميع المحافظات السورية خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث تبدأ وزارة التربية والتعليم في صدور نتائج التاسع لعام 2018 من خلال الموقع الإلكتروني لها حسب رقم الاكتتاب للطالب والاسم والمحافظة.

نضع لكم هنا رابط وزارة التربية بسوريا للنتائج، ومن هذا الرابط يتم معرفة نتيجة الصف التاسع بسوريا برقم الاكتتاب حيث يطلب الموقع:

  • وضع المحافظة.
  • رقم الاكتتاب الخاص بالطالب.
  • تأكيد رقم الاكتتاب.
  • ويتم الضغط على ارسل.

إمكانية معرفة نتائج التاسع في سوريا لنتائج شهادة التعليم الأساسي برقم الإكتتاب من خلال استخدام خاصية التعليقات على الموضوع والتي نحاول مساعدة الطلاب بنتائج الطلاب في التعليم الأساسي للتاسع في سوريا.

والمتوقع خلال شهر يونيه الحالي 2018، ونتمنى التوفيق لجميع الطلبة والطالبات وتابعوا معنا لحين اعتماد النتيجة ويمكنكم وضع رقم الاكتتاب او الاسم بالكامل في تعليق هنا وسوف نقوم بالاستعلام لكم حال اعتماد النتيجة.

الجدير بالذكر أن سوريا تمر بظروف سياسية صعبة وهو الذي قد يؤثر على نسبة النجاح لطلاب التعليم الأساسي لطلاب التاسع في سوريا لتزيد نسبة النجاح في المدن عن الأرياف وهو الأمر الراجع إلي توافر الإمكانيات التعليمية في المدن عنها في الريف.

تحديث: ينتظر طلاب الصف التاسع في سوريا إعلان نتائج شهادة التعليم الأساسي في الساعة الثانية عشرة ظهرا حتى الآن عبر نتائج الامتحانات في موقع وزارة التربية السورية.

أعلنت وزارة التربية السورية صباح اليوم الأربعاء نتائج الصف التاسع لكل الطلاب فى كل المواد الدراسية المختلفة بعد فترة انتظار وتأكيدات من جانب وزارة التربية السورية على إعلان نتائج التاسع صباح اليوم وهو ماتم بالفعل.

http://moed.gov.sy/site/

التعليقات