التخطي إلى المحتوى

نتائج التاسع سوريا 2018 موقع وزارة التربية والتعليم السورية ، نقدم لكم نتائج الساسع – البكالوريا – سوريا عبر موقع وزارة التربية والبوابة الالكترونية ،نهاية العامة وذلك برقم الاكتتاب حيث ظهرت منذ قليل والان لم يتبقي سوي معرفة رابط النتائج وكيفية الحصول عليها بالاضافة الي نتائج جميع المحافظات والتي سنعرضها لكم علي نبأ العرب في متابعتنا المستمره لنتائج التاسع والتي اعلنت عنها وزارة التربية قبل قليل تابع.

نتائج التاسع 2018 في جميع محافظات

تنطلق نتائج الشهادة الأساسية في سوريا لتعلن عن التاسع بها خلال 48 ساعة فقط، وبعدها يمكن للطلاب الصف التاسع الاستعلام عن نتائج التعليم الأساسي 2018 بكل سهولة من خلال موقع وزارة التربية السورية، ولجميع المحافظات السورية حلب، حماه، حمص، درعا، دير الزور، الحسكة، أدلب، القنطيرة، اللاذقية، ريف دمشق، السويداء، طرطوس.

من المقرر أن يعقد وزير التعليم، هزوان الوز، المؤتمر الصحفي في تمام الساعة العاشرة صباحاً لإعلان معدلات نسب النجاح في نتائج التاسع في سوريا لعام 2018، كما يكشف النقاب عن أوائل التعليم الأساسي، ويعلن معدلات النجاح في الشهادة الإعدادية الشرعية، والنسوية.

موقع وزارة التربية السورية:

تبث وزارة التربية السورية خدماتها الإلكترونية للطلاب من أي مكان للاستعلام عن النتائج الإمتحانية دورة 2018، وذلك فور صدور نتائج الصف التاسع والإعدادية الشرعية رسمياً من قبل وزير التربية والتعليم، ونوفر لكم الرابط الرسمي والذي يخص وزارة التربية السورية لإعلان نتائج المرحلة الأساسية العامة والشرعية لطلاب الصف التاسع في سوريا.

نضع لكم هنا رابط وزارة التربية بسوريا للنتائج، ومن هذا الرابط يتم معرفة نتيجة الصف التاسع بسوريا برقم الاكتتاب حيث يطلب الموقع:

  • وضع المحافظة.
  • رقم الاكتتاب الخاص بالطالب.
  • تأكيد رقم الاكتتاب.
  • ويتم الضغط على ارسل.

وهنا تظهر نتيجة التعليم الأساسي حال ظهور النتيجة بموقع وزارة التربية والتعليم، والتي ينتظر النتيجة جميع الطلاب بفارغ الصبر وأولياء الأمور من خلال البحث المستمر عن النتيجة وطريقة الحصول عليها عبر المواقع الإلكترونية.

ننشر لكم الرابط الخاص للاستعلام عن نتائج التاسع في سوريا 2018، وهو موقع وزارة التربية والتعليم moed.gov.sy ليتمكن الطالب من الحصول على نتائجه فور صدورها رسمياً، ونحن نستبعد لكم أن يتم إعلان نتائج التاسع دورة 2018 خلال الأسبوع الحالي، ولكن ننتظر السبت المقبل 17/6/2018، وفور ورد لنا أخبار جديدة تتعلق بموعد قريب لصدورها سيتم إعلانكم به في الحال، حرصاً منا على مصلحة الطلاب والوصول إلى نتائجهم في وقت قريب.

نظل نتابع لكم صدور نتائج التاسع 2018 عبر الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، والتي تنشر في الساعات المقبلة الموعد المقرر لإعلان شهادة إتمام التعليم الأساسي في سوريا وكذلك نتائج طلاب الإعدادية الشرعية، وسيتم متابعتكم بالأخبار فور الإعلان عنها، ونطمئن الجميع بأننا نتابع لكم النتائج فلا داعي للقلق وبالتوفيق دائماً.

وزارة التربية السورية سوف تقوم الصفحة الرسمية بوزارة التربية السورية بنشر نتائج التاسع في سوريا فور صدورها، ويمكن للطلاب الاستعلام برقم الاكتتاب واسم المحافظة لاستخراج درجات التاسع لعام 2018، ويمكن التطلع إلى نتائج التعليم الأساسي في سوريا من خلال هذا الرابط موقع وزارة التربية السورية ضع لنا في تعليق رقم الاكتتاب والمحافظة ليتم الرد عليكم في أسرع وقت بمجرد صدور التاسع في سوريا خلال الساعات القليلة المقبلة، تابعونا وبالتوفيق للجميع.

رابط النتائج الان من هنـــــا

التعليقات