التخطي إلى المحتوى

أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور هزوان الوز السوري ان نتائج التاسع بدات بالظهور بالفعل حيث ظهرت منذ قليل نتائج التاسع موقع وزارة التربية السورية والتي اعلن عنها وكيل وزارة التربية والتعليم سوريا وكشفت عن ظهور النتائج منذ قليل  ويترقب الطلاب والطالبات واولياء الامور رابط الحصول علي النتائج وسوف نقدمه لكم الان علي نبأ العرب  نتيجة التاسع سوريا 2018 بالإسم.

نتائج التاسع 2018، من المقرر أن يتم إعلان نتائج الصف التاسع للشهادة الإعدادية العامة والشرعية بجميع المحافظات السورية خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث تبدأ وزارة التربية والتعليم في صدور نتائج التاسع لعام 2018 من خلال الموقع الإلكتروني لها حسب رقم الاكتتاب للطالب والاسم والمحافظة.

نتيجة التاسع سوريا 2018 بالإسم

ويرجع سبب التأخير حرصاً من وزارة التربية على تحقيق النزاهة والعدالة في العملية الامتحانية عملت على نقل أربعة مراكز امتحانية للطلاب النظاميين في منطقة عين الكروم بمحافظة حماة إلى مدينة السقيلبية وسبعة مراكز امتحانية أخرى للطلاب الأحرار الذكور من خان أرنبة ومدينة البعث في القنيطرة إلى منطقة جديدة عرطوز.

نتائج التاسع 2018 وزارة التربية والتعليم السورية

وأكدت تعليمات الوزارة وجوب تفريغ ممثل الفرع لعدد من العاملين بحسب عدد المصححين والمادة المصححة وبنسبة متفرغ واحد لكل 30 إلى 40 مصححاً يقومون بتدقيق صحة جمع جزئيات الدرجات المقدرة على أجزاء كل جواب بحسب السلم ، والتأكد من أن الأجوبة جميعها قد صححت وقدرت لها درجة وفي حال اكتشافه خطأ ما يعيد الورقة إلى ممثل الفرع  ليصحح هذا الخطأ،  والتأكد من صحة نقل الدرجة النهائية لكل جواب من داخل الورقة إلى الحقل المخصص لها من القسيمة عند تثبيت الدرجة النهائية للورقة بعد جمع درجاتها، ويقوم جامع الدرجات بإجراء عملية الجمع بالقلم الأحمر في الجدول المخصص من القسيمة ، ويتأكد المدقق من سلامة الجمع ، ويثبت الدرجة النهائية في حقلها المخصص باللون الأسود.

ويمكن لجميع طلاب وطالبات التاسع 2018 سوريا معرفة النتائج من خلال زيارة موقع وزارة التربية والتعليم السورية من خلال رابط الموقع من هنــا ويمكن ايضا معرفة النتائج من خلال ترك رقم الاكتتاب او الاسم وسوف نقوم بالرد علي استفسارتكم فور ظهور النتائج مباشرة ونتمني التوفيق والنجاح لجميع طلاب وطالبات التاسع للعام 2018 .

من خلال الموقع التالي: رابط موقع وزارة التربية السورية سوف يتم رفع نتيجة الصف التاسع بسوريا في جميع محافظات ومدن سوريا والتي  جاءت أخبار وشائعات كثيرة حول ظهور النتيجة يوم 10 حزيران وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الفيسبوك وتويتر ولكن ليس هناك أنباء أو أخبار رسمية حول موعد ظهور النتيجة، ونتبع معكم لحظة بلحظة ونرصد موعد ظهورها.

من المرتقب أن تظهر نتائج التاسع فى سوريا على رابط موقع وزارة التربية والتعليم السورية والذى يتكفل بإعلان نتائج التاسع بعد انتهاء مؤتمر إعلان نتائج التاسع من خلال وزير التربية والتعليم السوري، الدكتور هزوان الوز على أن تنشر النتائج بعدها على موقع وزارة التربية السورية.

قامت وزارة التربية السورية اليوم الأربعاء بإعلان نتائج الصف التاسع فى سوريا من وزارة التربية السورية لنتائج التاسع فى كل المواد والإعدادية العامة والشرعية.

ونوضح لهم من خلال رابط وزارة التربية السورية نتائج التاسع 2018 يتم معرفة نتائج آخر العام 2018، ونحن معكم نحاول معرفة موعد ظهور نتائج التاسع 2018 في محافظات سوريا المختلفة والمقرر لها أن تظهر النتائج عبر موقع وزارة التربية السورية على مستوى الجمهورية السورية، ونحن معكم نحاول تيسير الأمور على الطلاب وأولياء الأمور في محافظات ومدن سوريا لمعرفة أخبار العملية التعليمية والموعد الرسمي لظهور نتائج التعليم الأساسي عام، وأيضًا نتائج الإعدادي الشرعي.

ونحاول معكم البحث عن موعد ظهور نتائج التاسع 2018 بسوريا، والتي طال الانتظار عند الطلبة السوريين للبحث عن النتائج، والمقرر أنه بعد اعتماد وزير التربية السوري نتائج شهادة التعليم الأساسي 2018 سوف تظهر لكم عبر رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية، ونبحث عن موعد ظهور شهادة التعليم الأساسي 2016 -2018، وذلك بعد اعتماد النتيجة من وزير التربية السوري، والإعلان عن أوائل الطلبة والطالبات، ثم رفها بالموقع الرسمي لوزارة التربية السورية لظهورها لكافة الطلاب والطالبات السوريين على مستوى الجمهورية العربية السورية.

نضع لكم هنا رابط وزارة التربية بسوريا للنتائج، ومن هذا الرابط يتم معرفة نتيجة الصف التاسع بسوريا برقم الاكتتاب حيث يطلب الموقع:

  • وضع المحافظة.
  • رقم الاكتتاب الخاص بالطالب.
  • تأكيد رقم الاكتتاب.
  • ويتم الضغط على ارسل.

وهنا تظهر نتيجة التعليم الأساسي حال ظهور النتيجة بموقع وزارة التربية والتعليم، والتي ينتظر النتيجة جميع الطلاب بفارغ الصبر وأولياء الأمور من خلال البحث المستمر عن النتيجة وطريقة الحصول عليها عبر المواقع الإلكترونية.

رابط البوابة الالكترونية لوزارة التربية والتعليم سوريا من هنــا

التعليقات