التخطي إلى المحتوى

بعد اعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018، بات جميع تلاميذ وتلميذات الصف الخامس الابتدائي يبحثون، عن ما هو الرقم السري، ونحن في نبأ العرب ننشر لكم الرقم السري الخاص بشهادة التعليم الابتدائي هو الرقم الذي تم استعماله من قبل في عملية التسجيل الي جانب اسم المستخدم، ويمكن ايجاده في اسفل الاستدعاء.

ماهو الرقم السري نتائج السيزيام 2018

اعلنت الوزارة النتائج رسميا، وذلك بعد تأخير لمدة ساعة كاملة، عن الموعد المحدد من جانب الوزيرة بن غيريت، ويمكنكم الآن الإطلاع على نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات http://cinq.onec.dz، هنيئا للناجحين، و لمن لم يحالفه الحظ مازالت الفرصة للنجاح باحتساب المعدل العام للسنة الخامسة ابتدائي.

يذكر ان نسبة النجاح في امتحان نهاية مرحلة التعليم الابتدائي دورة 2018 كان 89،38%، اما نسبة الانتقال فكانت 93،91%، ويجدر الاشارة انه سيتم الإعلان عن النتائج غدا الأربعاء على الساعة 14:00.

كيفية الحصول علي نتائج شهادة التعليم الابتدائي يجب إدخال رقم التسجيل والرقم السري، الرقم السري هو الرقم الذي تم استعماله في التسجيل إلى جانب اسم المستخدم، يمكن إيجاده في أسفل الاستدعاء.

التعليقات