التعليم

نتائج امتحانات شهادة التعليم الإبتدائي 2018 cinq.onec.dz نتائج السنة الخامسة ابتدائي موقع الديوان الوطني للامتحانات

موقع الديوان الوطني للامتحانات -انتظار نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018 نهاية العام برقم التسجيل تجدونها في موقعنا نبأ العرب، بحيث ستم الإعلان في الأوقات السابقة عن جميع نتائج السنة الخامسة ابتدائي 2018 في جميع الولايات باستثناء بعضها الذي سنقوم بتغطيته عن كتب في هذا الموضوع وهم نتائج السنة الخامسة الابتدائي حسب رقم التسجيل 2018 (ورقلة، باتنة ،خنشلة ) حيث سنوفر لكم تغطية حصرية لتفاصيلها بشكل محدث باستمرار.

وقد أبدى الكثير من طلاب وطالبات الولايات الثلاثة المذكورة سابقا استيائهم الكبير على تأخر ظهور نتائج السنكيام حسب رقم التسجيل 2018، كما تقدمت العديد من أسر الطلبة بشكاوى لوزارة التربية والتعليم الجزائرية بحق منظومة التعليم في ولاياتهم ، خصوصا وأن غالبية ولايات الجزائر قد ظهرت وبشكل رسمي وسيتم الاعلان عنها علي الموقع الدراسي نتائج شهادة نهاية المرحلة الابتدائية 2018 الخاصة بهم.

ومن المتوقع ظهور نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018 الولايات المذكورة هذا الأسبوع وعلى أمل ذلك فإننا سنقوم بمتابعة كافة الأخبار الصغيرة والكبيرة ونرصدها لكم في هذا الموضوع ونتابع معكم الان تحديث الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات الذي ستظهر علية النتائج مباشرة.

نستمر معكم في نتيجة شهادة الأساس 2018 جميع الولايات ، وقد أنهي الامتحانات 32 ألف تلميذ وتلميذة وهم في انتطار معرفة نتيجة شهادة الصف الثامن في أقرب وقت لإدخال الفرحة على قلوب أولياء الأمور، ونوضح لطلابنا أن رابط البوابة أعلاه يساعد جميع الطلاب في معرفة نتائج امتحانات السودان لعام 2018 لجميع الولايات وكل ما على الطلاب سوى كتابة رقم الجلوس واختيار الولاية التابع لها واستخراج النتيجة فورا.

حاليا لا توجد أي أخبار مؤكدة حول المحافظتين المذكورتين، ونحن على اتصال ببعض الجهات التي وحسب توقعاتها فإن نتيجة الشهادة الإعدادية ستكون متوفرة منتصف هذا الأسبوع للجميع.

يمكن لجميع طلاب الولايات الثلاثة المذكورة في الأسفل وضع أسماءها الكاملة بالإضافة لرقم التسجيل من اجل مساعدتها في الحصول على نتائج شهادة التعليم الابتدائي بشكل دوري.

أخبار نتائج السنة الخامسة ابتدائي 2018

على الأرجح فإن جميع الولايات الجزائرية ستكون متاحة مساء يوم الأربعاء الموافق حسب التاريخ الميلادي 6 جوان 2018 ، يمكنكم الاعتماد على هذا الموضوع للحصول على المعلومات الصحيحة حولها او بحد اقصي الأربعاء القادمة الموافق 6 جوان 2018 وسوف تظهر علي موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات من هنـــــا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *