التخطي إلى المحتوى

نتعرف معكم علي كيفية استخراج نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018 بالجزائر نتائج السانيكام عبر أهم موقع في الجزائر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات للعام الحالي 2018 ، بعد إنتهاء الأمتحانات وبعد الابلاغ عن ظهور النتائج غداً الأربعاء من الموافق 6/6/2018 تابع معا.

نسبة النجاح في شهادة التعليم الابتدائي 2018

أكدت وزيرة التربية الوطنية الجزائرية، نورية بن غبريت، أنه سيتم الإعلان عن نتائج #إمتحان_نهاية_مرحلة_التعليم_الابتدائي دورة 2018 يوم غد 06 جوان ابتداء من الساعة 17:00 على الموقع http://cinq.onec.dz، نسبة النجاح: 87,25%.

نقدم لكم نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018 حيث تظهر رسميا بعد ان يتم اجراء الامتحانات في الفترة القادمة، بجميع الولايات الجزائرية، وذلك بعد اعلان وزارة التربية الجزائرية انها ستعلن النتيجة رسميا والاستعلام برقم التسجيل عن النتيجة بالجزائر من موقع الديوان الوطني لنتائج الامتحانات والمسابقات “ONEC” التابع لوزارة التربية الوطنية الجزائرية، حيث أعلنت نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2018 برقم التسجيل.

بعد اعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018، بات جميع تلاميذ وتلميذات الصف الخامس الابتدائي يبحثون، عن ما هو الرقم السري، ونحن في نبأ العرب ننشر لكم الرقم السري الخاص بشهادة التعليم الابتدائي هو الرقم الذي تم استعماله من قبل في عملية التسجيل الي جانب اسم المستخدم، ويمكن ايجاده في اسفل الاستدعاء.

اعلان نسبة النجاح في شهادة التعليم الابتدائي 2018

بيان من نورية بن غبريت وزيرة التربية الوطنية، انه سيتم إعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018، بعد انتهاء فترة الامتحانات، وذلك عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات http://cinq.onec.dz.

نتائج شهادة التعليم الابتدائي حسب رقم التسجيل 2018

ننشر لكم نتائج شهادة التعليم الابتدائي في الجزائر 2018، نهاية العام الدراسي 2018، من موقع وزارة التربية والتعليم الجزائرية، وذلك بعد انتهاء جميع الامتحانات بالتعليم الابتدائي، عقب نهاية الإمتحان الموحد، حيث ستبدأ الامتحانات بعد فترة وجاري رفع نتائج الامتحانات لكل الولايات الجزائرية.

نقدم لكم الآن رابط نتائج شهادة التعليم الابتدائي حسب رقم التسجيل 2018، حيث نشر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات ” http://cinq.onec.dz “على شبكة الإنترنت موقع الاستعلام عن نتيجة التعليم الابتدائي 2018 الجزائر.

التعليقات