التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم، نتائج شهادة التعليم المتوسط حسب رقم التسجيل 2018 bem onec dz نتائج التعليم المتوسط 2018، في الجزائر، وذلك بعد تحديد يوم 18 جوان لإعلان النتيجة وبدء عمليات التصحيح اليوم، وذلك بجميع الولايات الجزائرية، وذلك بعد نهاية الامتحانات التي بدأت الفترة الماضية وإنتهت علي خير، وينتظر الطلاب والطالبات، بعد إنتهاء إختباراتهم، النتائج علي أحر من الجمر، وذلك بعد فترة من الراحة عقب أدائهم للإمتحانات، ونحن في نبأ العرب ننشر لكم نتائج التعليم المتوسط 2018 الجزائر برقم التسجيل.

نتائج البيام 2018 اليوم

أعلنت الوزيرة الجزائرية نورية بن غبريط، عبر موقع الفيسبوك، أن إعلان نتائج #إمتحان_شهادة_التعليم_المتوسط يوم غد الإثنين 18 جوان إبتداء من الساعة 17:00 على الموقع http://bem.onec.dz ، نسبة النجاح: 56،88% ، علي أن تعليق النتائج على مستوى المؤسسات بداية من يوم 26 جوان، مبروك لكل المتفوقين متمنية للآخرين النجاح مستقبلا.

يمكنكم الآن الإطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2018 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات: http://bem.onec.dz، ونحن في نبأ العرب نهنئ الناجحين ونقول لهم ألف مبروك للناجحين و نتمنى التوفيق لمن لم يحالفه الحظ، نذكر الراسبين بإمكانية النجاح باحتساب المعدل العام الإنقاذ.

تعلن وزارة التربية الوطنية نتائج شهادة التعليم المتوسط 2018، وذلك علي موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وذلك بعد فترة كبيرة من الانتظار، بعد انتهاء الاختبارات التي اداها طلاب البيام هذا العام، وسوف تعلن وزيرة التربية نورية بن غيريط، عن موعد اعلان النتائج الموافق 18 جوان، وسيتم الاعلان عن الساعة التي سيتم الاعلان فيها عن النتيجة.

بالنسبة لنتائج شهادة التعليم المتوسط 2018، هناك حاليا مجموعة كبيرة من الشائعات التي يتم تداولها علي مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن موعد اعلان النتائج من قبل أشخاص لا يهتمون بمشاعر المترشحين و لا أوليائهم، يذكر ان الموعد الرسمي لإعلان النتائج حسب وزارة التربية هو 18 جوان 2018 ان شاء الله عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات: http://bem.onec.dz، وفي حالة تقديم هذا الموعد، ستعلن عن ذلك وزيرة التربية عبر صفحتها الرسمية في الفايسبوك، لهذا ننصح الجميع بعدم تصديق الشائعات و انتظار موضوع من وزيرة التربية تعلن فيه عن يوم نشر النتائج و أيضا الساعة بالضبط.

اكدت وزارة التربية الوطنية الجزائرية، ان ما ينشر علي مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الاخيرة عن تقديم موعد اعلان نتائج التعليم المتوسط في الفترة الحالية، هو غير صحيح، وانها مجرد شائعات، واكدت انها ملتزمة بالموعد الذي تم تحديده من قبل، وهو يوم 27 جوان المقبل، واكدت انها تسعي الي انجاز اعلان النتائج قبل العيد وقبل الموعد المحدد، ولكن ليست مع اعلان التوقعات بشكل فردي.

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، معرفة نتائج شهادة التعليم المتوسط 2018 وللدخول عليه لمعرفة النتيجة، يجب كتابة اولا رقم التسجيل ثم الرقم السري ثم الاجابة علي السؤال الموجود، من اجل معرفة نتائج البيام 2018 من خلال هذا الرابط، http://bem.onec.dz.

موعد نتائج التعليم المتوسط 2018 الجزائر، حددت وزارة التربية الوطنية الجزائرية، وعلي لسان الوزيرة، نورية بن غبريط، خلال مؤتمر صحفي كبير، عقدته بمقر وزارة التربية، متى تظهر نتائج التعليم المتوسط 2018، والتي أكدت أنها ستتم إعلانها رسميا، يوم 27 جوان من الشهر.

نتائج نهاية مرحلة التعليم المتوسط 2018

نقدم لكم روابط الحصول على نتائج نهاية مرحلة التعليم المتوسط 2018 بجميع الولايات الجزائرية، نتائج المتوسط 2018 الجزائر للدخول إضغط هناالنتيجة ظهرت الآن !!.

المطلوب لظهور النتيجة كتابة الأتي في التعليقات:-

  • إسم الطالب
  • الولاية
  • رقم التسجيل

التعليقات