التعليم

نتائج التاسع 2018 سوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب اليوم خلال ساعات “رابط” موقع وزارة التربية السورية

عبر موقع التربية السورية سيتم الإعلان عن نتائج التاسع 2018 سوريا علي موقع moed.gov.sy 2018 اليوم بعد إن تم أعلان صدورها علي موقع وزارة التعليم عن النتائج، وذلك في جميع المحافظات السورية، وذلك بعد انتهاء طلاب وطالبات لشهادة التعليم الأساسي من الامتحانات، التي بدأ البرنامج الخاص بها منذ يوم الأحد الموافق 14 مايو الماضي، إلي يوم الخميس 25 مايو الماضي، أي إستمرت لمدة حوالي عشر أيام، ونحن في نبأ العرب ننشر لكم نتائج التاسع في سوريا 2018، للاطلاع علي النتيجة http://moed.gov.sy/asasy/index.php.

ظهرت بالفعل الآن نتائج التاسع 2018 سوريا ويمكن الدخول الي الموقع الرسمي للاستعلام عن النتائج الي جميع الطلاب والطالبات الآن برقم الاكتتاب من خلال موقع وزارة التربية السورية بعد أن تم لينك الموقع الرسمي أعلي المقال ، ونحن نتابع معكم دائماً تقديم العون الكامل، أسرة موقع نبأ العرب تتمنى إلي الجميع النجاح والتوفيق..

نقدم خالص التهاني إلي جميع الطلاب الناجحين والحصول على شهادة التعليم الأساسي في سوريا، حيث اعتمد وزير التربية السورية عن نتائج التاسع في سوريا دورة 2018، وقد بلغت نسب النجاح 65.6%، ولقد حصل الطلاب على معدلاتهم من خلال موقع وزارة التربية السورية والموضح أعلى الصفحة، وتعرف الجميع على نتائج التاسع..

حيث يذكر أن “نبأ العرب” ستقوم، بنشر نتيجة التاسع 2018، بعد ظهورها في جميع المحافظات السورية، وذلك بعد إعتمادها من جانب وزارة التربية السورية والتي مازالت في مرحلة التصحيح، ونحن سنتابع معكم تطورات اعلان النتيجة.

تحديث عاجل اكدت وزارة التربية السورية، انه سيتم الاعلان عن موعد اصدار نتائج التاسع 2018 شهادة التعليم الاساسي، قبل 48 من موعد اصدارها رسميا، وان النتيجة لذلك لا تقوموا بالسماع للشائعات التي تتحدث عن أن النتائج غدا أو غيره والوزارة ستخبرنا قبل يومين لنستعد لذلك، وسيتم نشر النتائج علي موقع الوزارة http://moed.gov.sy/asasy/index.php.

نتائج التاسع 2018 سوريا

نتائج التاسع 2018 سوريا، من المتوقع أن يتم إعلان النتائج في بداية شهر يونيو المقبل، في جميع المحافظات دفعة واحدة، ومن المتوقع أن تصدر وزارة التربية السورية بيانا توضيحيا في الايام المقبلة، عن الموعد المحدد لإعلان النتيجة من جانبها.

ونحن في نبأ العرب نتابع معكم، متى يتم إعلان نتائج التاسع السورية 2018، في جميع المحافظات السورية وهي، دمشق وحلب واللاذقية وحماة وحمص والحسكة وطرطوس ودير الزور والقنيطرة والسويداء وريف دمشق.

وقد التقى وزير التربية السورية السيد الدكتور هزوان الوز في مركز التصحيح التابع لمديرية تربية ريف دمشق بمدرستي/ محمد جميل سلطان درويش الزوني/ عدداً من الأساتذة والمعلمين القائمين على عملية التصحيح، واستمع إلى مقترحاتهم وآرائهم في الأسئلة التي وردت بالامتحانات من قبل ومدى تناسبها وملائمتها مع مستويات الطلاب المعرفية المختلفة سواء الطالب المتوسط أو المتفوق، والوقت المخصص للإجابة عنها، وكيفية الارتقاء بعملية التصحيح.

وأكد الوز وجوب الاهتمام بورقة الاجابات كلها،والتدقيق في العلامات الجزئية قبيل إعلان نتائج التاسع في سوريا 2018 موقع وزارة التربية السورية، وإعطاء كل طالب حقه في الدرجات، شاكراً العاملين وكل القائمين من إداريين ومصححين ومراجعين لدورهم الهام في إنجاح عملية التصحيح، والاهتمام على تحقيق العدالة والموضوعية بين جميع الطلاب للانتهاء مبكرا لإعلان نتائج شهادة التاسع في سوريا “نتيجة شهادة التعليم الاساسي والاعدادية الشرعية 2018”.

يذكر أن وزارة التربية السورية قد اعلنت ان 270 الف طالب وطالبة قد قاموا بأداء إمتحانات شهادة التاسع 2018، وهو ما يؤكد أهمية العلم، حتي في الاوقات الصعبة، ورفضهم للجهل والتخلف الذي يحاول أعداء الوطن فرضهما من خلال استهدافهم بكل وسائلهم للقطاع التربوي ومؤسساته بهدف تعطيل العملية التدريسية. وإن استمرار العملية التعليمية وتتويجها بالتقدم للامتحانات العامة هي نتيجة جهود حكومية مشتركة، واعتبر أن نجاح العملية التربوية لم يكن ليكتمل لولا إرادة وعزيمة أبنائنا المدعمة بتشجيع الأهل للاستمرار بالتحصيل العلمي.

المطلوب لظهور نتيجة التاسع 2018 كتابة الأتي في التعليقات وعمل أعجاب لصفحة نبأ العرب في الفيسبوك:-

  • إسم الطالب
  • المحافظة
  • رقم الاكتتاب

يمكن الان الدخول علي موقع وزير التربية السوري بعد أن تم اعتماد نتائج التعليم الأساسي 2018 في سوريا والإعلان عن أوائل الطلاب قبل ذالك ، بعد أن تم الاععلان من رقم نتائج التاسع 2018 ، ونتائج الإعدادي الشرعي 2018 في موقع وزارة التربية السورية..

نتائج سوريا في جميع أنحاء محافظات ومدن سوريا ، حيث نتابع معكم الان بعد البحث الكبير علي المواقع عن نتائج الصف التاسع الأساسي عام والإعدادي الشرعي، وعدم القدرة والوصول ا لي موقع وزارة التربية السورية لنعرف معكم علي نتائج التاسع برقم الاكتتاب يتم معرفة نتائج الطلاب حال رفع النتائج من الموقع الرسمي بسوريا ، تابع معاً..

وتظهر النتائج على مستوى دولة سوريا في جميع المحافظات والمدن في آن واحد حال رفعها بالموقع الرسمي للنتائج من خلال الدخول على موقع وزارة التربية السورية، ونتابع معكم الإعلان عن نتيجة التاسع والاعدادية الشرعية دورة 2018، حيث تنشغل وزارة التربية السورية الآن بامتحانات الثانوية العامة التي تنتهي وفق الجدول الزمني للامتحانات في المواعيد الأتية:

  • القسم العلمي تنتهي الامتحانات لدورة 2018 يوم 12-6-2018
  • والقسم الأدبي تنتهي يوم 10-6-2018
  • بينما الثانوية الشرعية تنتهي امتحاناتهم الوزارية لدورة 2018 يوم 18-6-2018 والامتحانات الشفوية يوم 19-6-2018.

قد تم تأكيد نتيجة التاسع والإعدادية الشرعية وسوف تكون متاحة خلال الأيام القليلة عبر موقع وزارة التربية السورية برقم الاكتتاب والاسم.

‫74 تعليقات

    1. رقم الاكتتاب: 7275
      المحافظة: ريف دمشق
      الاسم الكامل: يامن محمد حامد
      اسم الأم: شذى
      المدرسة: جوزيف ابو زيدان في صحنايا ح2
      النتيجة: ناجح
      مبروك يحق لك التقدم للمركز الوطني للمتميزين

    1. رقم الاكتتاب: 3612
      المحافظة: اللاذقية
      الاسم الكامل: موسى طلال حنيفه
      اسم الأم: نسرين
      المدرسة: الشهيد محمد سعيد مصطفى قضيماتي ح2
      النتيجة: ناجح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *