نبأ العرب

13 أكتوبر.. مساهمو "برج المعرفة" يناقشون تحويل الاحتياطي النظامي للأرباح المبقاة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
13 أكتوبر.. مساهمو "برج المعرفة" يناقشون تحويل الاحتياطي النظامي للأرباح المبقاة, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 11:49 صباحاً

الرياض – مباشر: دعا مجلس إدارة شركة برج المعرفة التجارية شركة المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) بتاريخ 13 أكتوبر2024.

وأوضحت الشركة، في بيان لـ "تداول" اليوم الأحد، أن جدول الأعمال يتضمن التصويت على تحويل رصيد الاحتياطي النظامي البالغ 897.22 ألف ريال، لرصيد الأرباح المبقاة البالغ 1.37 مليون ريال كما في القوائم المالية السنوية المنتهية في 31 مارس/آذار2024.

ولفتت إلى أن جدول أعمال الجمعية يتضمن كذلك التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي، أو ربع سنوي عن السنة المالية المنتهية في 31 مارس/آذار2025.

وتناقش الجمعية، خلال الاجتماع، ابراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 مارس 2024م، وصرف مبلغ 30 ألف ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية الماضي.

وتتضمن جدول الأعمال بنوداً أخرى كالتصويت على تعيين مراجع حسابات للشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية الأولية للشركة للنصف الأول المنتهي في 30 سبتمبر2024، والقوائم المالية السنوية المنتهية في 31 مايو2025، وتحديد أتعابه.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تلجرام

ترشيحات:

السعودية تتصدر دول العشرين في نسبة نمو السياح الدوليين خلال أول 7 أشهر من 2024

دول مجموعة العشرين تتفق على الدفع نحو إجراء إصلاحات لمؤسسات الحوكمة العالمية

وزير الاتصالات يشارك في مؤتمر قمة المستقبل في نيويورك

أخبار متعلقة :