نبأ العرب

"كهرباء السعودية" تعلن استقالة الرئيس التنفيذي وتكليف خالد الغامدي بالمنصب

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"كهرباء السعودية" تعلن استقالة الرئيس التنفيذي وتكليف خالد الغامدي بالمنصب, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 05:46 مساءً

الرياض - مباشر: أعلنت الشركة السعودية للكهرباء (كهرباء السعودية) عن موافقة مجلس الإدارة على قبول استقالة الرئيس التنفيذي للشركة خالد بن حمد القنون من منصبه اعتباراً من تاريخ 25 سبتمبر 2024.

وأوضحت الشركة، في بيان على "تداول"، اليوم الثلاثاء أن مجلس الإدارة وافق على تكليف خالد بن سالم الغامدي بمهام الرئيس التنفيذي ابتداءً يوم غد الأربعاء 25 سبتمبر.

وأشارت إلى أن خالد الغامدي يشغل منصب نائب رئيس تنفيذي للخدمات الفنية ونائب رئيس إدارة المخاطر والالتزام المكلف في الشركة السعودية للكهرباء ويتمتع بخبرة 20 عاما في مجالات الهندسة، التحول الرقمي، الأتمتة وتكنولوجيا المعلومات.

كما لفتت إلى أنه شغل العديد من المناصب القيادية في أرامكو السعودية حيث تولى منصب مدير الاستراتيجية الرقمية والاستثمارات والنمو، ومدير مشروع مركز أرامكو الرابع للثورة الصناعية، ورئيس حلول العمليات المتقدمة، ورئيس أنظمة أتمتة العمليات في شركة أرامكو السعودية

وبينت الشركة أن الغامدي حاصل على درجة البكالوريوس في هندسة النظم من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالإضافة الى درجة الماجستير في نظم المعلومات من جامعة فينيكس في الولايات المتحدة. كما حضر العديد من برامج تنمية المهارات القيادية مثل برنامج جامعة هارفارد.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

مجلس الوزراء يصدر 9 قرارات في اجتماعه برئاسة خادم الحرمين الشريفين

تعاون استراتيجي بين "أرامكو" ومجموعة صينية لإنتاج شفرات توربينات الرياح

"الصندوق العقاري" يودع أكثر من مليار ريال بحسابات مستفيدي "سكني" لشهر سبتمبر

أخبار متعلقة :