التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم رابط تحديث حساب المواطن برقم الهويه 1439، وذلك في اول ايام صرف رواتب حساب المواطن 1439، بداية من الاشهر المقبلة، يذكر ان هذا البرنامج، تم انشائه، من اجل حماية الأسر السعودية من الأثر المباشر وغير المباشر المتوقع من الإصلاحات الاقتصادية المختلفة، والتي قد تتسبب بعبء إضافي على بعض فئات المجتمع.

تحديث حساب المواطن برقم الهويه

اكد الحساب الرسمي لحساب المواطن علي موقع تويتر، بدأ ايداع مبالغ الدفعة الثانية لحساب المواطن في حسابات المستحقين علما بأن الحد الأدنى بحسب السياسات المعتمدة هو 300 ريال للأسرة الواحدة و الفرد المستقل، كما اكد البرنامج انه يمكن للمستفيدين معرفة قيمة الاستحقاق في حساب المواطن باستخدام الحاسبة التقديرية، وانه في حال وجود أي اعتراض على قيمة الاستحقاق يمكن لمستفيدي حساب المواطن تقديم شكوى بعد 5 أيام من تاريخ الصرف.

التحديث الجديد لبرنامج حساب المواطن، هو من اجل تحديث بيانات المستفيدين في البرنامج، الذين لربما قاموا بنسيان اي، من البيانات الخاصة بهم، او بأحد من الاسرة، الخاصة بهم، ليقوم بتعديلها، وايضا من اجل متابعة مراحل صرف راتب حساب المواطن الجديد.

يهدف برنامج حساب المواطن، في الفترة القادمة ان يتم اعادة التوجيه المنافع الحكومية المستحقة لها، من اجل ضمان توجيه الدعم بشكل عادل للفئات المستحقة المختلفة، حيث سيتم توفير الدعم كبدل نقدي يحول مباشرة للمستفيدين المستحقين.

رابط صرف حساب المواطن برقم الهويه 1439 من هنا

التعليقات