روبير دينيرو يعانق المراكشيّين ويظفر بالتكريم في "مهرجان الفيلم"

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

هسبريس - وائل بورشاشن

السبت 01 دجنبر 2018 - 21:00

روبير دينيرو، الممثل الأمريكي ذائع الصيت، حط رحاله على البساط الأحمر للمهرجان الدولي للفيلم في مراكش، مصافحا جمهور الموعد السينمائي وملتقطا صورا معهم، وموقعا العلم المغربي الذي قدمه له بعض المتفرجين.

وعبر دينيرو عن فرحه بكونه سيتلقى تذكار تكريم من طرف صديق عمره سكورسيسي، شاكرا الممثلين الذين قالوا في وقت سابق، على البساط نفسه، إنهم اختاروا مهنة التمثيل بسبب أدواره السينمائية.

2

وتجدد لقاء دينيرو بمارتين سكورسيسي، المخرج الأمريكي الشهير، على البساط الأحمر المراكشي بعدما مثل في العديد من الأفلام التي أخرجها الأخير، مثل "كازينو" و"غود فيلاز" و"رايجين بول".

وتحدث مارتين سكورسيسي عن فرحته بعودة مهرجان مراكش، ووصف علاقته بروبير دينيرو بأنها "أصبحت مثل علاقته بالعائلة، لأنهما كبرا في سن الـ15 بالحي نفسه، ويريان أهمية القصص نفسها".

يعرف اليوم الثاني من المهرجان الدولي للفيلم بمراكش تكريم روبر دينيرو وسط قصر المؤتمرات، اليوم السبت، بعدما افتتح المهرجان دورته السابعة عشرة يوم أمس الجمعة.

وعبرت سجاد المهرجان، اليوم، شخصيات سينمائية عالمية، مثل الممثل الأمريكي لورانس فييشبورن، وغيلمارو دليل تورو مخرج فيلم "ذَا شايب أوف ووتر"، وممثلين ومخرجين أوروبيين ومغاربة وعرب.

3

أخبار ذات صلة

0 تعليق