التخطي إلى المحتوى

موعد عرض مسلسل كلبش 3 الجزء الثالث وذلك بعدما حقق المسلسل نجاح كبير في الجزء الاول والثاني ومازالت حتي الان حيث ان المسلسل بطولة الممثل الكبير امير كرارة والذي استطاع جذب المشاهدين الية في خلال السنوات الماضية ومازالت حتي الان خصوصا في مسلسل كلبش الذي قام بعرضة.

مسلسل كلبش 2 قد حقق نجاح كبير مما جعلة يحصل علي المركز الاول في مسلسلات رمضان 2018 وذلك بعدما فوجئ الجميع ان سليم الانصاري مازال عايش حتي الان بعدما ظهر امير كرارة في اخر دقيقة في الحلقة الاخيرة وهو يؤكد علي انة مازالت مستمر للجزء الثالث بشئ جديد من نوعه.

موعد عرض مسلسل كلبش 3 الجزء الثالث

من المؤكد ان يتم عرض مسلسل كلبش الجزء الثالث في رمضان 2019 وذلك لما اكد عليه مخرج المسلسل علي انة سوف يقوم بوضع نوع جديد يذكر ان امير كرارة قد يتم ترقيتة في هذا الجزء الي عقيد وسوف يدخل في صراع جديد من نوعه مع بعض الارهابيون كما يدخل في جدل حول اصدقائة في الدخلية.

ومن المحتمل ان يتم عرض المسلسل علي القنوات التي قام بعرضها الجزء الثاني سيعرض المسلسل يوميا في تمام الساعة الـ 10 مساء على شاشة قناة “الحياة”، ويعاد في الـ 2 صباحا، والـ 9 صباحا، والـ 5 مساء.

ويؤكد مخرج المسلسل علي مشاركة بعض الممثلون الكبار الجدد في المسلسل ولكن لم يذكر من هم واكد علي انة من المتوقع ان الجزء الثالث سوف يشهد احداث جديدة من نوعها وهو يعمل علي تحسين الجزء الثالث لكثرة المشاهدين وتحقيق نجاح كبيرة.

مواضيع متعلقة.

مخرج كلبش 2 يجيب عن سؤال الجميع “ازاي سليم الأنصاري خد كمية الرصاص” ولسة عايش.

التعليقات