التخطي إلى المحتوى

توفى منذ قليل الفنان ماهر عصام داخل مستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 38 عاماً.

وكان الفنان ماهر عصام قد تعرض لأزمة مرضية دخلها على أثرها مستشفى إمبابة العام، وبعد محاولات من نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى، تم نقله إلى مستشفى دار الفؤاد، حيث أصيب بغيبوبة تامة، أدخلته العناية المركزة.

حرص عدد كبير من نجوم الفن علي نعي ماهر عصام ومنهم النجم محمد هنيدي حيث كتب علي حسابه بموقع “تويتر” قائلا:” أبو قلب طيب.. البقاء لله ماهر عصام..

كان الفنان ماهر عصام قد أصيب بغيبوبة بشكل مفاجئ، دخل على إثرها مستشفى إمبابة العام، وبعد محاولات مضنية من قبل نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى، والذى كون وفدا من مجلس النقابة يضم أعضاء المجلس أحمد صيام وأيمن عزب وعزوز عادل، ومعهما الفنانان حسن عيد ومحمد عبد الحافظ صديقا ماهر عصام، تم نقل الفنان الراحل إلى العناية المركزة بمستشفى دار الفؤاد.

وحرص الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، على الاطمئنان على الفنان ماهر عصام بمستشفى إمبابة العام بعد دخوله العناية المركزة مباشرة ، حيث أجرى النقيب اتصالا هاتفيا فور علمه بالأزمة المرضية التى لحقت بالفنان الشاب، حتى نجح فى نقله بمساعدة المجلس إلى مستشفى دار الفؤاد، لتوفير العناية له بشكل أفضل.

يذكر أن الفنان ماهر عصام قد أصيب بحالة مشابهة فى أبريل عام 2014، منذ أكثر من 4 سنوات، حيث أصيب وقتها بانفجار فى شريان بالمخ، ودخل وقتها فى غيبوبة شديدة استمرت أسابيع طويلة حتى عاد إلى صحته مرة أخرى بمعجزة إلهية.

التعليقات