التخطي إلى المحتوى

تداولت علي مواقع التواصل الاجتماعي انباء تقرر وفاة سليم الانصاري في نهاية مسلسل كلبش 2 وذلك بعدما حقق هذا المسلسل نجاح كبير حتي الان وذلك بعدما ينتظر هذا المسلسل اكثر من ملاين المشاهدين وبالاخص من شاهد الجزء الاول من المسلسل يذكر ان الجزء الاول قد حقق ايرادت كبيرة اثناء مدة عرضة ومن المؤكد ان الجزء الثاني يحقق ايرادات اكبر.

وفاة امير كرارة 2018 سليم الانصاري ويظهر علي مواقع التواصل الاجتماعي مقبرة باسم وفاة سليم الانصاري في الحلقة الاخيرة وذلك بعدما يدخل في حرب كبير مع عاكف حيث حتي الان لم يظهر عاكف امام سليم ولكن مازالت عمليات البحث مستمره مما اكد البعض علي وفاة سليم عند الوصول لعاكف واخذ الثار منة.

يذكر ان يشارك في هذا المسلسل أمير كرارة هيثم أحمد زكي هالة فاخر روجينا أحمد صلاح حسني محمود البزاوي سليمان عيد عبدالرحمن أبو زهرة محمد محمود عبدالعزيز سارة الشامي أحمد جمال سعيد أشرف زكيضياء عبدالخالق.

والجدير بالذكر ايضا تدور الأحداث بعد ترقية الرائد سليم الأنصاري، حيث ينتقل إلى مرحلة جديدة من حياته، فيتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، وتنقلب حياته رأساً على عقب بعد قتل أهله، وإصابته فيقرر الانتقام.

التعليقات