التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم ملخص مسلسل نسر الصعيد الحلقة الخامسة عشر اليوم الخميس 31 / 5 / 2018 في رمضان ونحن سوف نقدم لكم في أهم الملخصات لهذه الأعمال الفنية خلال شهر رمضان 2018 عبر موقع نبأ العرب.

أحداث نسر الصعيد 14 الماضية

نهاية مثيرة آخري في نسر الصعيد والفنان دائم الإبداع محمد رمضان، وذلك بعد ذهاب زين إلي محل قام ببيع شريحة هاتف، يقوم بإرسال رسائل إلي زين، ويستغرب زين في نهاية الحلقة، أنه لم يذهب في أي مرة إلي المحل، ويؤكد له البائع، أن جاء وهو من إشتري الخط، ورحب به وأكد له أنه زاره مرتين فقط في أسبوع.

النهاية المثيرة حدثت لزين، ولكن أحداث شهدتها الحلقة مثيرة أيضا، منها نجاح محامي هتلر، في إطلاق سراح إبنه مسعد هتلر من النيابة بضمان محل السكن، وأيضا قيامه بتوزيع لحمة علي أهالي المدينة، بعد خروج ولده، والتوعد بالإنتقام من عائلة زين القناوي الذي أهان مسعد وسجنه.

مراقبة أخت زين القناوي، وهي التي تستعد للتخرج من كلية الطب، ولم تقوم بالتحدث إلي أخيها وإنما إلي زوجته، ووعدتها أنه في حال قيام السيارة بمراقبتها مرة آخري ستقوم بإخبار زين وقتها، ويبدو أنه سيحدث لها شيئاً في هذه الحلقة الـ 15 اليوم.

حالتي طلاق تبدو في الطريق، وهما لشقيق وشقيقة، زوجة زين، وذلك بسبب تسلط الأم علي بنتها وخرابها لبيتها بيدها، وأيضا خيانة الإبن لزوجته التي تشك به رغم حبها له.

التعليقات