التخطي إلى المحتوى

يستضيف برامج المقالب الشهير، برنامج رامز تحت الصفر، اليوم الثلاثاء، الفنانة ريهام عبد الغفور، والتي أثارت ضجة كبيرة في الأيام الماضية، بعد أن أكدت أن الحلقة التي قام رامز جلال معها، كانت مفبركة، وأنها تمثيل واضح. في حلقة منتظرة اليوم الموافق 29 مايو 2018، لإثبات صحة إدعائها.

ريهام عبد الغفور تتفاجيء أثناء إستضافتها في حلقة اليوم، أنها أمام نمر سيبيري وتبدأ من بعدها المواقف الكوميدية المليئة بالرعب، يذكر أن ريهام عبد الغفور لها العديد من الأعمال التي يتذكرها الجمهور المصري، لعل أبرزها مشاركتها في العديد من المسلسلات.

ويقدم رامز جلال الحلقات في كل موسم رمضاني، حيث يقوم الفنان باستضافة ثلاثين فنانًا على مدار ثلاثين حلقة ليقوم بعمل المقالب فيهم.

واختار رامز جلال روسيا لتقديم فيها البرنامج، بسبب استضافتها لكأس العالم، الذى تشارك فيه مصر، وسيكون من الطبيعى إقناع الضيوف بالسفر إلى روسيا من أجل المشاركة في برنامج يقدمه، نجم الكرة الشهير مجدي عبد الغني.

يذكر أن فكرة البرنامج تتمثل في ظهور رامز جلال بشكل المدير الفني للمنتخب المصري، هيكتور كوبر، وحضور الضيف علي أنه يصور برنامج عن مصر في المونديال مع الكابتن مجدي عبد الغني في روسيا.

التعليقات