فن وثقافة

مسلسل جديد يجمع بين يسرا وشيرين رضا

في آخر أخبار الدراما المصرية تم ترشيح الفنانة شيرين رضا لمُشاركة يسرا بطولة مُسلسل جديد بعنوان بني يوسف.. ومن المُنتظر عرض المُسلسل في الموسم الرمضاني المُقبل.. وتجري المُفاوات في الوقت الحالي بينها ومن مُنتجي المُسلسل للوقوف على رأيها النهائي..

وكان آخر عمل درامي جمع بين النجمتين يسرا وشيرين رضا هو مسلسل فوق مُستوى الشبهات، الذي عُرِضَ في الموسم الرماني قبل الماضي، وقدمت شيرين رضا في المُسلسل أداءً مُميّزًا نالت به استحسان جميع النقاد، وكان سببًا من أسباب نجاح المُسلسل..

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا الدرامسة كان مُسلسل بعنوان الحساب يجمع، وهو من إنتاج مدحت العدل في تاسع تعاون بينهما، وشاركها البطولة محمود عبد المُغني وإيمان العاصي وبوسي وعايدة رياض وكريم فهمي.. ومن إخراج هاني خليفة..

يُذكر أن الفنانة يسرا من النجمات اللائي تميزن في الأدوار السينمائية والتليفزيونية، واستطات أن توازن بين الجانبين وأن تنال إعجاب الجميع عن أدوارها السينمائية والتليفزيونية.. فنرى لها أفلامًا ناجحة كثيرة مثل المولد وأيام الغضب والإنس والجن والجلسة سرية.. وأدوارًا تليفزيونية ناجحة أمثال قضية رأي عام والحساب يجمع وفوق مُستوى الشبهات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *