فن وثقافة

“رامى مالك” نجم مسلسل (Mr. Robot) ينافس على جائزة “إيمى” كـ أفضل ممثل في الدراما التلفزيونية

  يدخل النجم المصرى الأمريكى “رامى مالك” نجم مسلسل (Mr. Robot)  اليوم الأحد 18-9-2016 المنافسة  على الجائزة العالمية المعروفة “إيمى” كـ أفضل ممثل دور رئيسى فى الدراما التلفزيونية وسط عدد كبير من النجوم الشهيرة  وهم “كايل تشاندلر “عن دوره فى مسلسل (Bloodline) والنجم “بوب أودينكيرك” عن دوره فى مسلسل (Better Call Saul) و النجم “ماثيو ريس” عن دوره فى مسلسل (The Americans) و النجم “لييف شرايبر” عن دوره فى مسلسل (Ray Donovan) و “كيفين سبيسى” عن دوره فى مسلسل (House of Cards).

رامي مالك المصري

و الجدير بالذكر أيضاً أن مسلسل Mr. Robot  قد حصل على جائزة “جولدن جلوب” كـ أفضل مسلسل تليفزيونى درامى، و يعتبر هذا المسلسل من إخراج المخرج الأمريكى المصرى الأصل “سام إسماعيل” ، وبطولة  المتألق “رامى مالك” و كريتسان سلاتر و بورتيا دوبلداى و كارلى شايكن، مارتن والستورم، ستيفان كورنيليسيت، مايكل كريستوفر، جراس جمر.

وتدور أحداث هذا  العمل الفني الرائع  حول مبرمج يدعى “إيليوت” الذى يعانى من اضطراب فى السلوك النفسي  يجعله يظن أن السبيل الوحيد الذى سيمكنه من التواصل مع الناس هو قرصنتهم و أختراقهم  بشكل دائم، فيستعمل قدراته ومهاراته كوسيلة لحماية الأشخاص الذين يهتم بهم، لكنه سيجد نفسه فى تقاطع طرق بين شركة الحماية الإلكترونية التى يعمل بها، والمؤسسات الخفية التى تسعى للإطاحة بالشركات الأمريكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *