رئيس الجودو يتحدث عن ملف استضافة البطولات الدولية والقارية

رئيس الجودو يتحدث عن ملف استضافة البطولات الدولية والقارية

أكد مرزوق علي رئيس مجلس إدارة اتحاد الجودو، أن الاتحاد وضع خطة هدفها استضافة العديد من البطولات الدولية والقارية في مصر خلال السنوات المقبلة، للمساهمة في تنشيط السياحة المصرية، مؤكدا أن مصر أصبحت الوجهة الرياضية الدولية في جميع الألعاب الرياضية.

بنية تحتية تنافس مثيلاتها في جميع أنحاء العالم

وأوضح مرزوق أن مصر تمتلك الآن بنية تحتية تنافس أكبر دول العالم، وأن اتحاد الجودو حرص على استغلال الإمكانات اللامحدودة للدولة المصرية في الفترة الأخيرة من خلال استضافة عدد معين من البطولات الخارجية أبرزها البطولات العربية. بطولة الأندية التي أقيمت في مدينة العلمين الجديدة لمدة عامين متتاليين، وبطولة أفريقيا التي أقيمت على استاد القاهرة.

بطولة الأندية العربية للجودو

وأضاف رئيس اتحاد الجودو أن بطولة الأندية العربية بالعلمين الجديدة حققت نجاحاً غير مسبوق وأن جميع الوفود المشاركة أشادت بحجم البناء المصري والتطور غير المسبوق للبنية التحتية بفضل الدعم من القيادات السياسية والاتحاد. بجهود الشركة المتحدة للرياضة ووزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للجودو.

وتابع مرزوق: «لدينا خطة طموحة نهدف من خلالها إلى استضافة أكبر البطولات الدولية والقارية، بما في ذلك بطولة العالم والبطولات الإفريقية، وأيضاً تنظيم بطولات دولية يشارك فيها أكبر عدد ممكن من الناس من الدول والمنتخبات». ، على أن تقام بانتظام كل عام.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،، ويتابع فريقنا بشكل حصري جميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث المهمة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

قد يهمك أيضاً :-