موعد الاجتماع الأمني لمباراة الأهلي والعين في كأس الإنتركونتيننتال

موعد الاجتماع الأمني لمباراة الأهلي والعين في كأس الإنتركونتيننتال

ومن المقرر أن يعقد الاجتماع الأمني ​​الخاص بمباراة الإمارات بين العين والعين صباح غد الاثنين في تمام الساعة الحادية عشرة مساءاً. الاتفاق على الترتيبات الأمنية لمباراة الفريقين في كأس الإنتركونتيننتال

ومن المقرر أن يعقد الاجتماع الفني بحضور ممثلي الأجهزة الأمنية والمنسقين الأمنيين للناديين، من أجل اتخاذ الترتيبات النهائية للمباراة.

أراد سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي التواصل مع مسؤولي نادي العين الإماراتي. وتفقد كافة الأمور المتعلقة بالبعثة، والتأكيد على بذل كافة الجهود الممكنة والعمل على توفير كافة سبل الراحة للبعثة، في إطار العلاقات الوثيقة التي تجمع الناديين الشقيقين.

ويقام الاجتماع الفني للمباراة، عند الظهر، على ستاد القاهرة الدولي، بحضور ممثلي الناديين واللجنة المنظمة. الاتفاق على الجوانب التنظيمية للمباراة

وسيشهد الاجتماع الفني الاتفاق على ألوان قمصان كل فريق وتوقيت الوصول إلى استاد القاهرة وبدء عمليات الإحماء وغيرها من التفاصيل المتعلقة بالمباراة.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس القارات

ويستضيف النادي الأهلي نظيره يوم الثلاثاء المقبل في الثامنة مساء على استاد القاهرة الدولي، حيث يتأهل الفائز مباشرة إلى نصف نهائي بطولة القارات، ولن تكون هناك مباراة عودة بين الفريقين.

ويقام الكلاسيكو العربي بين الأهلي والعين في جولة يطلق عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم: (كأس أفريقيا – آسيا – المحيط الهادئ)، فيما يتأهل الفائز بينهما إلى دور كأس التحدي.

وفي كأس التحدي، سيواجه الفائز من الأهلي والعين الفائز من ديربي الأمريكتين، في جولة تعادل نصف نهائي كأس الإنتركونتيننتال للأندية 2024.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،، ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

قد يهمك أيضاً :-