التعليم تحذر الطلاب من خطورة حمل الأدوات الحادة والهروب من المدارس

التعليم تحذر الطلاب من خطورة حمل الأدوات الحادة والهروب من المدارس

ووجهت بقيادة فاتن مدكور مديرة الإدارة تحذيرات عاجلة لجميع طلاب المدارس التابعة لها، حذرتهم فيها من خطورة حمل أدوات حادة مثل السكاكين أو القواطع داخل المدارس، مؤكدة أن تلك التصرفات تشكل خطرا جسيما على السلامة من الأطفال. الطلاب وزملائهم.

وأهابت الإدارة أولياء الأمور بمراقبة أوضاع أبنائهم وتوعيتهم بخطورة هذه الأفعال، وحثتهم على عدم إحضار الأدوات الحادة إلى المدرسة، مشددة على أن أي طالب يتم ضبطه وبحوزته أدوات حادة سيتم إخضاعه للإجراء اللازم. الإجراءات القانونية بحقه بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

خطورة الهروب من المدارس عن طريق تسلق الجدران

كما حذرت الإدارة من خطورة الهروب من المدارس عن طريق تسلق الأسوار، مؤكدة أن مثل هذه التصرفات تشكل مخالفة للوائح المدرسة، ويمكن أن تؤدي إلى طرد الطالب نهائيا من المدرسة.

وأكدت إدارة التعليم في 6 أكتوبر أنها لن تتهاون مع أي مخالفات تهدد سلامة الطلاب وستتخذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان بيئة مدرسية آمنة.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،، ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

قد يهمك أيضاً :-