تحديث واتساب الجديد الذكاء الاصطناعي 2024 وطريقة تفعيل microsoft copilot على الواتساب

تحديث واتساب الجديد الذكاء الاصطناعي 2024 وطريقة تفعيل microsoft copilot على الواتساب

أعلنت شركة ميتا رسميًا عن تحديث واتساب الجديد بالذكاء الاصطناعي المرفق به 2024، وهي الميزة الجديدة والمنتظرة بشدة من قبل جميع محبي التطبيق، حيث يعتبر التطبيق الوحيد والأبرز في عالم الدردشة الإلكترونية، و كشفت الشركة عن تحديثها الجديد الذي يتضمن عدد كبير جداً من الميزات الجديدة. والتي تمنح المستخدم الأمان الكامل في المحادثات، بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى التي أوضحتها الشركة بالتفصيل قبل ساعات، ويمكن استخدام الذكاء الاصطناعي من خلال Microsoft Copilot أيضًا من خلال WhatsApp.

تحديث واتساب الجديد بالذكاء الاصطناعي

كشفت ميتا عن إصدار تحديث واتساب الجديد الذكاء الاصطناعي 2024، ويمكن لكل مستخدم الذهاب إلى Google Play إذا كان هاتفه Android، أو متجر Apple إذا كان نظام التشغيل iOS، والبحث حسب اسم التطبيق في مربع البحث ، ثم اضغط على كلمة “تحديث” أو “تحديث”، لتحميل النسخة المحدثة على جهازك المحمول، والتي تحتوي على العديد من الميزات الجديدة التي ستفيد المستخدم، وأهمها التكنولوجيا الجديدة التي أدرجتها ميتا في هذا التحديث.

ووفرت الشركة التحديث الجديد والذي يتمتع بالميزات التالية:

  • توافر خاص للذكاء الاصطناعي.
  • تسجيل مقاطع الفيديو.
  • إخفاء كلمة “الكتابة”.
  • إخفاء كلمة “جاري التسجيل”.
  • التواصل في أكثر من دردشة بشكل جماعي.
  • مشاركة الصور مع الأصدقاء عند التقاطها.

تفعيل برنامج Microsoft Copilot على الواتس اب

وأوضحت مايكروسوفت طريقة على تطبيق واتساب، وهي الخدمة الجديدة التي أطلقتها الشركة الكبرى في عالم التكنولوجيا، وأكدت أنها من خلال فتح التطبيق الرسمي من خلال الرابط “https://copilot.microsoft.com/”، و ثم تسجيل الدخول أو إنشاء حساب. جديد، واكتب اسم المستخدم الخاص بك في المربع الذي يظهر لك، اختر من تطبيق الواتساب كلمة “فتح على أكثر من جهاز”، ومن ثم ابدأ بقراءة رمز QR، ليتم فتح الميزة في التطبيق بسهولة تامة ودون عناء.

قد يهمك أيضاً :-