مصير ثلاثي الزمالك إلي أين؟ عقوبات صارمة و تطورات خطيرة في قضية لاعبي الأبيض

مصير ثلاثي الزمالك إلي أين؟ عقوبات صارمة و تطورات خطيرة في قضية لاعبي الأبيض

ويعيش لاعبو الفارس الأبيض حالة من الارتباك عقب خسارة كأس السوبر المصري بعد فوز الأهلي بركلات الترجيح، حيث جاءت نتيجة المباراة فوق كل التوقعات بالنسبة للزمالك. كما تفاقمت الأزمة بعد احتجازهم في الإمارات بسبب اعتدائهم على أحد رجال الأمن في استاد هزاع بن زايد، ويواجه كل منهم… عقوبات صارمة وفق القانون الإماراتي، فلا تهاون مع أي مواطن فرد في البلاد.

ثلاثي الزمالك

حادثة مؤسفة للغاية حدثت لأحد أفراد الأمن بإستاد هزاع بن زايد عندما اعتدى عليه عبد الواحد السيد مدير الكرة واللاعبين عماد دونجا ومصطفى شلبي، بعد احتفال الموظف بهدف لفريق بيراميدز، مما أثار غضب آل محمد. وعلى الفور قام لاعبو الأبيض بالاعتداء عليه وضربه، لكن الأمر لم يتوقف. وفي هذه الأثناء، توجه المتضرر إلى قسم الشرطة لتقديم بلاغ ضد اللاعبين ومن ثم تحويل الثلاثي إلى محاكمة عاجلة في دبي.

آخر تطورات محاكمة ثلاثي الزمالك

وتسعى إدارة النادي برئاسة الكابتن وأمين الصندوق حسام المندوح، إلى تقديم طلب عاجل إلى القضاء في الإمارات لإنهاء الأمر، خاصة أن جلسة الاستماع المقررة من قبل الهيئة الموقرة ستكون يوم 29 أكتوبر المقبل بناء على الطلب. كما يتمنى لبيب ألا يؤدي هذا الحكم إلى عدم الاستقرار. النادي واللاعبين، خاصة أن العقوبة معروفة مسبقا.

العقوبة وفقا لقانون دولة الإمارات العربية المتحدة

وينص القانون على أن كل من اعتدى على موظف أثناء تأدية عمله يعاقب بالحبس لمدة 6 أشهر وغرامة تصل إلى آلاف الدولارات، بالإضافة إلى منع اللاعبين من دخول البلاد بشكل دائم لمدة لا تقل عن خمس سنوات كاملة. ولا يزال اللاعبون رهن الاحتجاز حتى الآن، ما يجعل وضعهم صعبا للغاية أمام السلطة. المحكمة بعد أن ثبت تورطهم في ضرب رجال الأمن.

قد يهمك أيضاً :-