وزيرا قطاع الأعمال والعمل يبحثان تعزيز التعاون في عدد من الملفات المشتركة

وزيرا قطاع الأعمال والعمل يبحثان تعزيز التعاون في عدد من الملفات المشتركة

واستقبل المهندس محمد الشيمي، وزير قطاع الشئون العامة، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية، لبحث تعزيز التعاون في عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وناقش اللقاء عدداً من المواضيع منها توسيع التعاون في الخطط والبرامج التدريبية التي تهدف إلى تطوير مهارات العاملين ومواكبة التطورات التكنولوجية في مختلف المجالات مما يساعد على تحسين الإنتاجية ورفع مستوى الأداء، فضلاً عن الجهود المستمرة لتعزيز الإنتاجية. تحسين العمل. البيئة في الشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، بالإضافة إلى مشروع قانون العمل الجديد وأهم التعديلات التي تم إدخالها.

وتم التأكيد خلال اللقاء على الاهتمام والاستثمار في رأس المال البشري الذي يشكل ركيزة أساسية في عملية التنمية والإنتاج، وذلك من خلال تنمية القدرات والمهارات البشرية من خلال التدريب المستمر في مختلف الجوانب الفنية والمالية والإدارية وغيرها، بما يضمن كفاءة العاملين. الحقوق وتحقيق التوازن بين مصالح الطرفين في عملية الإنتاج.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،، ويتابع فريقنا بشكل حصري جميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث المهمة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

قد يهمك أيضاً :-