محافظة الجيزة تزيل 57 كشكًا وفاترينة خلال حملات بامبابة (صور)

محافظة الجيزة تزيل 57 كشكًا وفاترينة خلال حملات بامبابة (صور)

وكلف المهندس عادل النجار بمواصلة جهود إزالة التعديات وإزالة الشاغلين عن الطريق العام، وعدم السماح للمؤسسات التجارية والمحلات التجارية والمطاعم باستغلال أرصفة المشاة ومسار الطريق أثناء الاحتلال، وذلك لتوفير حرم جامعي آمن. للمواطنين للتجول والتأكد من عدم عرقلة حركة المرور.

وفي هذا السياق، نفذت محافظة الجيزة، من خلال منطقة إمبابة، بالتعاون مع شرطة الخدمات العامة، حملة واسعة النطاق لإزالة التعديات على الطريق العام بشارع عسران عبد النعيم بعزبة السعيدة، في إطار أعمال التطوير الجارية. حيث تم إدراج الطريق للتطوير ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي واستجابة لشكاوى المواطنين من وجود عدد من الأكشاك غير القانونية التي تتعدى على أرصفة المشاة.

واطلع المحافظ على نتائج الحملات التي أسفرت عن إزالة 57 كشكاً ونوافذ وتندات وحاجز إسمنتي أقيم بالمخالفة لحرم الطريق والخط التنظيمي، مما أدى إلى احتلال الطريق العام وتعطيله مرور. المواطنين والمركبات.

كما تابع محافظ الجيزة جهود حي العمرانية في إزالة الإشغالات والتعديات على الطريق الرئيسي بشارع الثلاثيني وناصر الثورة، والتي أسفرت عن إزالة 250 حالة احتلال مع تسهيل حركة المواطنين.

وشدد محافظ الجيزة على ضرورة زيارة المواقع التي تمت إزالة المخالفات فيها بشكل دوري للتأكد من عدم تكرار الانتهاكات، ومعالجة أي انتهاكات جديدة بشكل فوري، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتكثيف الحملات الهادفة إلى رفع الاحتلال بشكل دوري لمعالجة الانتهاكات، وعدم التساهل. للمخالفين عند اتخاذ الإجراءات القانونية.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،، ويتابع فريقنا بشكل حصري جميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث المهمة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

قد يهمك أيضاً :-