محمد صلاح على أعتاب التاريخ .. مواجهة نارية بين ليفربول وآرسنال!

محمد صلاح على أعتاب التاريخ .. مواجهة نارية بين ليفربول وآرسنال!

يستعد النجم المصري محمد صلاح لكتابة فصل جديد في مسيرته التي حطمت الأرقام القياسية، عندما يواجه ليفربول وأرسنال اليوم في قمة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز. هل يستطيع الفرعون المصري تحقيق إنجاز جديد وإضافة اسمه إلى قائمة أساطير الدوري الممتاز؟

محمد صلاح على بعد خطوة من التاريخ

ويعتبر محمد صلاح أحد أبرز هدافي الدوري الإنجليزي في السنوات الأخيرة، وقد نجح في نقش اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ ليفربول، ومع اقترابه من معادلة رقم جيرمين ديفو، أصبح صلاح هدفا واحدا فقط. بعيدًا عن دخول قائمة أفضل 8 هدافين في تاريخ الدوري الإنجليزي، في حال كان كايس محظوظًا وسجل اليوم أمام أرسنال.

أما إذا تمكن محمد صلاح من تسجيل هدف في مرمى أرسنال فإنه سيتساوى مع روبي فاولر في المركز الثامن، حيث يسعى الفرعون المصري إلى مواصلة صعوده في قائمة الهدافين التاريخيين، ويتطلع إلى اللحاق بالأساطير مثل تييري. هنري وفرانك لامبارد.

ترتيب أفضل هدافي الدوري الإنجليزي على مر العصور

إذا سجل هدفين في مرمى أرسنال وليفربول الليلة، سيتجاوز الرقم القياسي لروبرتو فيرمينو باعتباره اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف لليفربول ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز. وهذا ترتيب الهدافين التاريخيين ومن بينهم الفرعون المصري المحترف للريدز:

قد يهمك أيضاً :-