متى حفل الكرة الذهبية 2024 وما هي القنوات الناقلة وأبرز المرشحين للجائزة هذا العام؟

متى حفل الكرة الذهبية 2024 وما هي القنوات الناقلة وأبرز المرشحين للجائزة هذا العام؟

تزايد البحث مؤخرًا من قبل مشجعي كرة القدم حول موعد إقامة حفل الكرة الذهبية لعام 2024. ويتزامن ذلك مع اقتراب الحدث الرياضي الذي ينتظره الجميع في العالم وعشاق كرة القدم، إذ لا تفصلنا سوى ساعات قليلة عن ذلك الحفل وينتظر الجميع معرفة اللاعب الذي سيتوج بالتتويج. والجدير بالذكر هذا العام أن الثنائي المميز كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي لم يدخل اسميهما في قائمة الترشيحات لأول مرة منذ 21 عاما، وهو ما زاد فضول الجماهير حول الفائز هذا العام.

ما هو موعد حفل الكرة الذهبية 2024؟

يسعى جميع اللاعبين المحترفين للحصول على جائزة الكرة الذهبية لعام 2024، كونها من أهم الجوائز الفردية في كرة القدم. إلا أن الحفل لا يقتصر على تتويج اللاعب الفائز فقط، بل ستكون هناك جوائز أخرى، من بينها جائزة ليف ياشين لأفضل حارس، الجائزة الكوبية. لجائزة أفضل لاعب وأفضل مدرب.

ومن المقرر أن يقام الحفل هذا العام في فرنسا، وتحديداً على مسرح شاتليه، غداً الاثنين الثامن والعشرين من الشهر الجاري، وستكون بداية الحفل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة. وقت.

القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية 2024

مع اقتراب حفل الكرة الذهبية 2024، يسعى العديد من عشاق كرة القدم للتعرف على القنوات الناقلة له، حيث من المقرر أن تقوم شبكة قنوات beIN Sports القطرية ببث أحداث الحفل، ومن المنتظر أن تقوم القنوات الرياضية ببث الحفل، مثل قناة أبو ظبي الرياضية وقناة أبو ظبي الرياضية. ويمكنكم على قناة تايم سبورتس مشاهدة بث مباشر للحفل على اليوتيوب ومنصة X.

أبرز المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2024

وتضم قائمة المرشحين للجائزة 30 لاعباً، وجاء أبرز المرشحين على النحو التالي:

  • أنطونيو روديجر.
  • مدينة رودري.
  • كيليان مبابي.
  • جود بيلينجهام.
  • فينيسيوس جونيور.
  • توني كروس.

قد يهمك أيضاً :-