رئيس جامعة القاهرة يهنئ معيط بفوزه بمنصب عضو مجلس المديرين التنفيذيين بصندوق النقد

رئيس جامعة القاهرة يهنئ معيط بفوزه بمنصب عضو مجلس المديرين التنفيذيين بصندوق النقد

هنأ الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس مجلس الإدارة، الدكتور محمد معيط، وزير المالية المصري الأسبق، بمناسبة تعيينه مديراً تنفيذياً وعضواً لمجلس الإدارة ممثلاً للمجموعة العربية والمالديفية لصندوق النقد الدولي لمدة أربع سنوات.

صندوق النقد الدولي

وأكد الدكتور محمد سامي عبد الصادق، أن أسرة جامعة القاهرة تفتخر بالدكتور محمد معيط باعتباره أحد أساتذتها المتميزين، معتبرة أن حصوله على هذا المكانة الدولية رفيعة المستوى يعكس تقدير المؤسسات العالمية للمهارات المصرية ويؤكد دورها الرائد . على المسرح العالمي.

وأوضح أنه تم اختيار الدكتورة معيط خلفا للدكتور محمود محيي الدين الأستاذ بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، والذي تفتخر أسرته الأكاديمية بالدور الملموس الذي تلعبه في خدمة الوطن وفي تحقيق التنمية الاقتصادية. والأهداف التنموية. من الدول العربية، فقد تولى هذا المنصب الرفيع لفترتين منذ عام 2020.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،، ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية .

قد يهمك أيضاً :-