ماذا قال فليك عن تصرفات أنشيلوتي مع بدلاء برشلونة بعد الهدف الرابع؟ (فيديو)

ماذا قال فليك عن تصرفات أنشيلوتي مع بدلاء برشلونة بعد الهدف الرابع؟ (فيديو)

أكد الألماني هانز المدير الفني لفريق برشلونة، أنهم خاضوا مخاطرة صغيرة ليفوزوا بنتيجة 4-0 في الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي ريال مدريد على ملعبهم سانتياغو برنابيو مساء السبت، في الجولة الـ16 من الدوري الإسباني. .

ولعب فليك بدفاع متقدم طوال المباراة، لكن مهاجمي ريال مدريد وقعوا في مصيدة التسلل بشكل متكرر طوال الشوطين وفشلوا في تسجيل أي هدف.

وقال فليك، في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “نحن نستعد لكل مباراة بعناية ونحب أن نلعب بشكل جيد. لم يكن الأمر سهلا، لكن علينا أن نستمر على هذا الطريق. دافعنا بشكل جيد وقدمنا ​​أداء جيدا”. ، عمل رائع.”

وأضاف: “أجرينا تغييرا تكتيكيا بين الشوطين وركزنا على الدفاع الجيد والضغط على المنافس. كان من المهم اللعب بشكل جيد بالكرة وبدونها. لقد سيطرنا على الكرة بشكل أفضل في الشوط الثاني”.

وتابع: “كما أقول دائمًا، أنا سعيد بالعمل في برشلونة والعيش في المدينة، لعبنا مباراة رائعة والجميع قدم 100% من طاقته، وأنا سعيد أيضًا من أجل إيناكي”.

وعن الأداء الدفاعي، علق: “الحفاظ على نظافة الشباك أمر مهم، خاصة أمام مهاجمين من هذا المستوى. »

وتابع: “في الشوط الأول تمكنا من تطبيق خط الدفاع الأمامي. يبدو الأمر محفوفًا بالمخاطر، لكنه فعال إذا طبقناه بشكل صحيح”.

عندما يرسل أنشيلوتي نسخة من الفليك إلى الفيديو المفضل لديه… Jajajajajajajaja.

فايا مثير للسخرية. سأفعل هذا بوالدي وأصدقائي الذين سيذهبون إلى نفس المكان.

إليك ما يحدث عندما تعتني به.

– إيفان (@IvaanBlanco26)

وعن المشادة التي اندلعت مع كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد قبل نهاية المباراة، قلل من أهميتها قائلا: “ربما حدث شيء لم يكن جيدا”.

وتابع: “لم أرى ما حدث، اتصلت بكارلو أنشيلوتي وأخبرته بهذه اللقطة”.

وجلس أنشيلوتي على مقاعد بدلاء برشلونة بعد تسجيل الهدف الرابع وتحدث بنبرة غاضبة، فيما حاول فليك تهدئته، في مشهد جذب الأنظار خلال مباراة الكلاسيكو.

وتناول المتابعون الحادثة وسط بعض التعليقات الساخرة حول تصرفات أنشيلوتي، فيما أشادت تعليقات أخرى بتصرفات فليك واحتوت غضب مدرب ريال مدريد.

وبهذا الفوز، يتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الوصيف ريال مدريد.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،، ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية .

قد يهمك أيضاً :-