زحف شتوي، الأرصاد تكشف تفاصيل طقس اليوم وتحذر من تقلبات نهاية شهر أكتوبر

زحف شتوي، الأرصاد تكشف تفاصيل طقس اليوم وتحذر من تقلبات نهاية شهر أكتوبر

وكشف عن توقعات الطقس اعتبارا من اليوم الأحد وحتى نهاية أكتوبر المقبل، مؤكدا عدم استقرار الأجواء في معظم المناطق.

الطقس اليوم

وأوضحت أن الطقس اليوم مائل للبرودة ليلا وفي الصباح الباكر، حار نهارا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وحار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الظواهر الجوية المتوقعة اليوم الأحد

كما أشارت الأرصاد الجوية إلى نشاط الرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد.

حذرت مصالح الأرصاد الجوية من تشكل ضباب مائي على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة القريبة من المسطحات المائية بمناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية.

وتشير الخريطة الجوية إلى أن الطقس اليوم وغداً الاثنين سيشهد ارتفاعاً طفيفاً على درجات الحرارة لتسجل 29 درجة، ثم يتعاون على الانخفاض التدريجي اعتباراً من يوم الثلاثاء لتصل إلى 26 درجة يوم الجمعة المقبل، الموافق 1 نوفمبر.

أما في حالة البحرين، فقد كشفت هيئة الأرصاد الجوية أن حالة البحر الأبيض المتوسط ​​معتدلة، وارتفاع الموج (2:1.5 متر)، والرياح شمالية غربية.

وعلى الرغم من أن حالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج (1.5:2.5 متر)، واتجاه الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية.

وأصدرت هيئة الأرصاد الجوية اليوم بيانا حول درجات الحرارة المتوقعة على المدن والمحافظات على مستوى مصر، وذلك على النحو التالي:

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،، ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية .

قد يهمك أيضاً :-