بعد واقعة التسمم، رئيس جامعة الأزهر ونائبه للوجه القبلي يتناولان وجبة العشاء مع طالبات الأقصر

بعد واقعة التسمم، رئيس جامعة الأزهر ونائبه للوجه القبلي يتناولان وجبة العشاء مع طالبات الأقصر

كان الدكتور سلامة داوود، رئيس الجامعة، والدكتور محمد عبد الملك، نائب رئيس جامعة الصعيد، يتطلعان إلى تناول العشاء بين الطالبات في المدينة الجامعية طيبة بالأقصر. وذلك لضمان مستوى الخدمات المقدمة لهم.

رئيس جامعة الأزهر يزور مطعم المدينة الجامعية بالأقصر

وخلال الزيارة والعشاء حرص رئيس الجامعة على تفقد مطعم المدينة الجامعية والتأكد من جودة الطعام المقدم. وكلف بعد ذلك الإدارة المركزية للمدن الجامعية برئاسة أسامة توفيق بتأمين الإمداد. وجبات وخدمات جيدة للطلاب في المدن الجامعية المختلفة.

وفتح رئيس الجامعة حواراً مع الطلاب واستمع إلى تعليقاتهم ونصحهم بالاهتمام بدراستهم واكتساب العلوم النافعة وتقديم النموذج الأزهري النافع لدينه ووطنه.

رئيس جامعة الأزهر يحذر الطالبات من الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحذر رئيس الجامعة الطالبات من الانسياق وراء من يروجون الشائعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولا يريدون الخير لمصرنا الحبيبة أو أزهرنا الكريم، مشيرا إلى أن مثل هؤلاء يستحلون الكذب والخداع. لتحقيق هدفهم الخبيث.

وأعلن رئيس الجامعة أن بابه مفتوح للجميع في أي وقت، وكذلك أبواب نوابه، كل في مكانه، وأن مصلحة الطلاب هي الاهتمام الأول للجامعة، 24 ساعة من أصل 24.

جاء ذلك بحضور الدكتور عبد الوهاب فكري عميد كلية البنات الأزهرية بطيبة الأقصر الجديدة، ومحمد عبد الخالق أمين عام الجامعة، وأسامة توفيق رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية، ونفيسة. . خليل مدير عام المدن الجامعية للطالبات بجامعة الأزهر.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،، ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية .

قد يهمك أيضاً :-