رغم العفو، تحذير لمحمود كهربا في جلسة الصلح مع محمد رمضان

رغم العفو، تحذير لمحمود كهربا في جلسة الصلح مع محمد رمضان

أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي، أن محمد رمضان المدير الرياضي للقلعة الحمراء، قبل اعتذار اللاعب الأول بفريق الكرة بالنادي، عما حدث له بعد مباراة سيراميكا في بطولة السوبر المصري.

ورغم تصريح محمد رمضان، إلا أن الجلسة شهدت إنذارًا عنيفًا وتم إبلاغ اللاعب أنه في حالة تكرار ذلك سيتم عرضه للبيع دون نقاش، وهو ما اتفق عليه المدير الرياضي مع إدارة الآل -الأهلي ومارسيل كوهلر. ، المدير الفني للفريق.

وتقبل كهربا كافة تعليمات محمد رمضان، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يشهد فيها أحد اللاعبين أزمة في الأهلي.

الإعلان الأعلى بشأن الكهرباء

وجاء بيان الأهلي كالآتي: قرر محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي، قبول الاعتذار المقدم من اللاعب محمود عبد المنعم كهربا عما حدث له بعد المباراة الأولى لبطولة السوبر المصري، والسماح أن يشارك بشكل منتظم في التدريبات مع زملائه على أن تكون مشاركته في المباريات وفق رأي المدير.

شهدت الحصة التدريبية الأولى لفريق كرة القدم بالنادي، مشاركة لاعب الأحمر محمود كهربا، استعداداً لمواجهة نظيره العين الإماراتي، في المباراة المرتقبة بين الفريقين على الاستاد الدولي بالقاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري. كأس الانتركونتيننتال يوم الثلاثاء المقبل.

واتخذ محمد رمضان قرارا باستبعاد اللاعب من معسكر الأهلي بالإمارات بعد مباراة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة السوبر، لاعتراضه بشكل غير لائق على عدم المشاركة في المباراة.

ونعرض في السطور التالية القيمة السوقية للأهلي وفريقه العين الإماراتي قبل المباراة المقبلة بينهما في كأس الإنتركونتيننتال.

القيمة التسويقية للأهلي والعين

وتبلغ القيمة التسويقية للنادي الأهلي 30.88 مليون يورو، وأغلى لاعبي القائمة الحمراء هما إمام عاشور ووسام أبو علي بنفس القيمة 3 ملايين يورو.

بينما تبلغ القيمة التسويقية لفريق العين الإماراتي 48.82 مليون يورو، وأغلى لاعب في الفريق الإماراتي هو المغربي سفيان رحيمي بـ8 ملايين يورو.

موعد مباراة الاهلي والعين الإماراتي

ويستضيف الأهلي شقيقه العين الإماراتي، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الثلاثاء 29 أكتوبر، على ستاد القاهرة الدولي، في بطولة كأس الإنتركونتيننتال للأندية 2024.

تأهل العين لمواجهة الأهلي في كأس الإنتركونتيننتال 2024 بعد فوزه على أوكلاند سيتي النيوزيلندي على ملعب هزاع بن زايد (6-2) في الدور التمهيدي.

ويقام الكلاسيكو العربي بين الأهلي والعين في جولة يطلق عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم: (كأس أفريقيا – آسيا – المحيط الهادئ)، فيما يتأهل الفائز بينهما إلى دور كأس التحدي.

وفي كأس التحدي، سيواجه الفائز من الأهلي والعين الفائز من ديربي الأمريكتين، في جولة تعادل نصف نهائي كأس الإنتركونتيننتال للأندية 2024.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،، ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

قد يهمك أيضاً :-