انطلاق معسكر حكام الدوري الممتاز بأبي قير بحضور الغندور وأبو السادات (صور)

انطلاق معسكر حكام الدوري الممتاز بأبي قير بحضور الغندور وأبو السادات (صور)

انطلق معسكر نخبة الحكام بمدينة شباب أبو قير بالإسكندرية، تحت إشراف لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، ويأتي ضمن خطة العمل والتطوير التي سيتم تنفيذها خلال المرحلة المقبلة واستعداداً لبطولة كأس العالم لكرة القدم. انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

لجنة الحكام تتسلم الدفعة الأولى

بدأ الاتحاد المصري لكرة القدم، فعاليات المجموعة الأولى من المعسكر الإعدادي لنخبة الحكام، والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام ابتداء من اليوم السبت، ويقام بمدينة شباب أبو قير بالإسكندرية.

جمال الغندور يعقد مؤتمرا لمحافظي معسكر أبو قير

وتقام فعاليات المعسكر تحت رعاية الاتحاد المصري لكرة القدم، وتحت إشراف لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، لاعب كأس العالم الدولي جمال الغندور، وخبير التحكيم والمساعد الدولي تحسين أبو السادات. التاريخ العظيم للحكام المساعدين الأفارقة .

ويأتي تواجد الثنائي وتحسين أبو السادات ضمن الأهداف الرئيسية للجنة الحكام للاستفادة من الخبرات الكبيرة للحكام ذوي الكفاءة العالية والخبرة الكبيرة التي استفادوا منها.

جمع الأجيال المتعاقبة من القادة

ومن أهداف المعسكر أيضًا مشاركة خبراء التحكيم والتنفيذيين والقدوات المصرية كنوع من الدعم المعنوي ولم الشمل بين كبار السن وأسرة الحكام المصرية والعمل كأسرة واحدة لخدمة أي من خبراء التحكيم المصريين. وكان المديرون التنفيذيون والعارضون بطيئين في الاستجابة لدعوة لجنة الحكام الرئيسية.

كما تسعى اللجنة خلال فعاليات المعسكر إلى إطلاع اللاعبين بشكل مفصل على أهم وأحدث التغييرات على قانون كرة القدم وأهم توضيحات القانون.

تطوير الجوانب البدنية للحكام

وسلطت الهيئة الرئيسية الضوء على أهم التعليمات التي سيتم تنفيذها والعمل عليها خلال موسمها الجديد، مع عقد اللقاء العملي الذي لا يغيب أبدا عن أي من فعاليات معسكرات الحكام التي تنفذها هيئة التحكيم. حيث يعتبر لها دور كبير في النجاح البدني للحكام، وهو ما أثبته الحكام في الآونة الأخيرة مع التطور الحديث في اللياقة البدنية.

تسعى لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الكابتن علي وكافة العاملين بلجنة الحكام الرئيسية إلى بذل كل الجهود التي يحتاجها الحكام وتوفير كافة السبل لتلبية متطلبات واحتياجات الحكام من أجل للحد من أخطاء الحكام الموسم الماضي.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،، ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

قد يهمك أيضاً :-