الجيزة تشارك في إطلاق برنامج وطني لحماية الحيوانات الأليفة بالمناطق الأثرية (صور)

الجيزة تشارك في إطلاق برنامج وطني لحماية الحيوانات الأليفة بالمناطق الأثرية (صور)

انطلقت، اليوم السبت، فعاليات البرنامج الوطني لحماية الخيول والإبل والحيوانات الأليفة بالمناطق الأثرية، بحضور لفيف من الوزراء والموظفين والشخصيات العامة.

وأكد الدكتور علاء عبد العال، مدير مديرية الطب البيطري بالجيزة، أهمية هذا البرنامج للحفاظ على صحة الحيوانات الأليفة بالمناطق الأثرية، مشيراً إلى أن المديرية بذلت جهوداً كبيرة للتعاون مع الجهات المعنية من أجل تحقيق ذلك. الحدث نجاحا.

وأضاف عبد العال أن مديرية الطب البيطري بالجيزة لعبت دورا محوريا في تنظيم هذا الحدث، حيث قامت بالتنسيق وإعداد الإجراءات اللازمة لإنجاح هذا الحدث الهام. وشارك فريق من أطباء المديرية إلى جانب أطباء الهيئة العامة بالجيزة. معهد الخدمات البيطرية والبحوث الإنجابية بالهرم بالتعاون مع العديد من الجمعيات ومنظمات المجتمع المدني.

وألقى وزير الزراعة واستصلاح الأراضي علاء الدين فاروق، ووزير السياحة والآثار شريف فتحي، والمهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة، وعدد من الشخصيات العامة كلمات أبرزوا فيها أهمية هذا البرنامج في الحفاظ على مصر. التراث وحماية البيئة.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،، ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية .

قد يهمك أيضاً :-