كهربا يشارك بمران الأهلي بعد الاعتذار لـ محمد رمضان

كهربا يشارك بمران الأهلي بعد الاعتذار لـ محمد رمضان

شهد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مشاركة لاعب الأحمر محمود كهربا استعدادا لمواجهة نظيره العين الإماراتي في المباراة المرتقبة بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي في كأس الانتركونتيننتال يوم الثلاثاء المقبل.

اعتذر محمود كهربا لمحمد رمضان المدير الرياضي للفريق، بعد الخلاف الذي نشب بينهما خلال المشاركة في بطولة السوبر المصري، التي فاز بها الأحمر.

وكان محمد رمضان قد اتخذ قرارًا باستبعاد اللاعب من معسكر الأهلي الإماراتي بعد مباراة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة السوبر، وذلك لاعتراضه بشكل غير لائق على عدم المشاركة في المباراة.

وقبل محمد رمضان اعتذار اللاعب وقرر المشاركة في تدريبات اليوم.

ونعرض في السطور التالية القيمة السوقية للأهلي وفريقه العين الإماراتي قبل المباراة المقبلة بينهما في كأس الإنتركونتيننتال.

القيمة التسويقية للأهلي والعين

وتبلغ القيمة التسويقية للنادي الأهلي 30.88 مليون يورو، وأغلى لاعبي القائمة الحمراء هما إمام عاشور ووسام أبو علي بنفس القيمة 3 ملايين يورو.

بينما تبلغ القيمة التسويقية لفريق العين الإماراتي 48.82 مليون يورو، وأغلى لاعب في الفريق الإماراتي هو المغربي سفيان رحيمي بـ8 ملايين يورو.

موعد مباراة الاهلي والعين الإماراتي

ويستضيف الأهلي شقيقه العين الإماراتي، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الثلاثاء 29 أكتوبر، على ستاد القاهرة الدولي، في بطولة كأس الإنتركونتيننتال للأندية 2024.

تأهل العين لمواجهة الأهلي في كأس الإنتركونتيننتال 2024 بعد فوزه على أوكلاند سيتي النيوزيلندي على ملعب هزاع بن زايد (6-2) في الدور التمهيدي.

ويقام الكلاسيكو العربي بين الأهلي والعين في جولة يطلق عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم: (كأس أفريقيا – آسيا – المحيط الهادئ)، فيما يتأهل الفائز بينهما إلى دور كأس التحدي.

وفي كأس التحدي، سيواجه الفائز من الأهلي والعين الفائز من ديربي الأمريكتين، في جولة تعادل نصف نهائي كأس الإنتركونتيننتال للأندية 2024.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،، ويتابع فريقنا بشكل حصري جميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث المهمة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

قد يهمك أيضاً :-