بطلة رفع الأثقال أمام السيسي: كنت محرومة من نزول البحر والرئيس صالحني عليه

بطلة رفع الأثقال أمام السيسي: كنت محرومة من نزول البحر والرئيس صالحني عليه

وجهت بطلة رفع الأثقال البارالمبية نادية فكري، الحاصلة على برونزية دورة ألعاب باريس، رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، شكرت فيها الدعم المقدم لأبطال التحدي من أصحاب الهمم في كافة الألعاب، وكذلك على المستوى الشخصي والإنساني.

رسالة من نادية فكري إلى السيسي

وقالت نادية فكري: “في حاجة عملتها من زمان وحُرمت منها وهي نزول البحر.. والرئيس السيسي جهزنا مكان حتى نروح البحر”. البحر بأكبر قدر من السهولة. والحمد لله الرئيس السيسي تصالح معي على طول الطريق إلى البحر”.

السيسي يصفق لنادية فكري

وكان في استقبالها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفال اتحاد القبائل العربية والأسر المصرية بذكرى انتصارات أكتوبر باستاد العاصمة الإدارية، مشيدا بجهودها وإنجازاتها.

وأعلن اتحاد القبائل والعائلات المصري عن الحدث عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلاً: انتظرونا في احتفالات نصر أكتوبر على استاد العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، في لقاء مفتوح. دعوة للمشاركة وحضور شعبي كبير. ومن المتوقع أن يتخلل الاحتفال عروض فنية تستعرض البطولات الوطنية وتضحيات الجنود المصريين.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،، ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية .

قد يهمك أيضاً :-