ضبط مخزن أسطوانات غاز غير مرخص بالجيزة (صور)

ضبط مخزن أسطوانات غاز غير مرخص بالجيزة (صور)

نفذت إدارة تموين المنيرة الشرقية والغربية بحي المنيرة الشرقية والغربية اليوم السبت حملة واسعة بقيادة صفية حسني مديرة الإدارة وبالتعاون مع العمل مما أدى إلى ضبط عدد من المخالفات أبرزها:

الضبط الدقيق مدعوم للمخابز

ضبط 8 أكياس طحين محلي مستخرج بنسبة 87.5% وهي الكمية المخصصة للمخابز البلدية. وتم الاستيلاء عليها وبيعها في السوق السوداء.

وتم تحرير محضر بالواقعة بحق المخالفين ومصادرة الكمية لحين صدور قرار النيابة العامة.

إدخال كميات كبيرة من البضائع بدون بيانات

كما تم ضبط كميات كبيرة من الأرز والمعكرونة والسكر دون بيانات أو فواتير أو تواريخ انتهاء الصلاحية، ما يشير إلى أنها قد تكون غير صالحة للاستهلاك الآدمي. وتم التحفظ على هذه الكميات لحين صدور قرار النيابة العامة.

ضبط محل لبيع اسطوانات الغاز بدون ترخيص

كما تم ضبط مخزن لأسطوانات الغاز يعمل دون ترخيص من الجهات المختصة. وقام المتجر بتجميع 33 أسطوانة غاز تجارية بهدف بيعها في السوق السوداء.

وشددت إدارة تموين المنيرة على استمرار الحملات الرقابية والتفتيشية على مدار 24 ساعة، للتأكد من وصول المنتجات الغذائية إلى المواطنين بأسعار عادلة وجودة عالية، ومنعاً لأي ممارسة احتكارية أو غش تجاري.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،، ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

قد يهمك أيضاً :-