الأهلي السعودي يتلقى ضربة موجعة قبل ديربي جدة أمام الاتحاد

الأهلي السعودي يتلقى ضربة موجعة قبل ديربي جدة أمام الاتحاد

تعرض فريق أ.أ لضربة قوية إثر إصابة حارس مرمى الفريق السنغالي إدوارد ميندي، خلال مباراة الفريق أمام نادي الأخدود ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري المحترفين الرشيد.

وخرج من الملعب مع نهاية الشوط الأول، قبل أن يطالب الجهاز الفني باستبداله بين الشوطين، وهو ما رد عليه المدرب الألماني ماتياس جايسي، الذي طالب عبد الرحمن السنابي باستبدال الحارس السنغالي في نهاية الشوط الأول. . بداية الشوط الثاني.

وأنقذ ميندي، الذي غاب عن عدة مباريات للأهلي بداية الموسم بسبب الإصابة، ركلة جزاء من الأخدود جودوين الذي تمكن من التسجيل على الكرة التي ارتدت من ميندي.

وتعادل فريق أهلي جدة مع نظيره الأخدود بهدف واحد لكل فريق في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب “مدينة الملك عبد الله” في الجولة الثامنة للبطولة.

وشهدت الدقائق 6+45 ركلة جزاء ضائعة لفريق الأخدود عن طريق سيفيور جودوين، قبل أن يعود نفس اللاعب ليسجل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع.

وفي الشوط الثاني، نجح رياض محرز في إدراك التعادل لأهلي جدة في الدقيقة 62.

تشكيل الاهلي أمام الثلم

ترتيب الأهلي والأخدود في الدوري السعودي

وبهذه النتيجة يحتل فريق الأهلي المركز السابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة، فيما يصعد فريق الأخدود إلى المركز السادس عشر برصيد 5 نقاط.

ويواجه فريقي الأهلي والاتحاد، الخميس المقبل، في ديربي جدة ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

من خلال موقع () نقدم لكم تغطية ومراقبة مستمرة على مدار 24 ساعة لـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،، ويقدم فريقنا مراقبة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ،،،،،، والأحداث الهامة والداخلية بالإضافة إلى النقل الحصري والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية .

قد يهمك أيضاً :-