تحديث لعبة كول أوف ديوتي بلاك أوبس 6 وطريقة تحميل Call of Duty:Black Ops 6 في الدول العربية

تحديث لعبة كول أوف ديوتي بلاك أوبس 6 وطريقة تحميل Call of Duty:Black Ops 6 في الدول العربية

أعلنت الشركة المالكة للعبة Call of Duty عن تحديث Call of Duty:Black Ops 6 وكذلك طريقة تحميلها في مختلف الدول العربية، بعد أن أطلقت اللعبة بتحديثها الجديد لمحبيها ومحبيها، لتبدأ مغامرات جديدة في الخرائط المحدثة، ومواجهة المخلوقات الغريبة والزومبي، وهي لعبة. التجسس والتشويق والإثارة حيث تعيدك اللعبة بالزمن إلى التسعينيات، وتأخذ اللاعب إلى عالم يجمع بين الأحداث الحقيقية والإضافات غير الحقيقية ويحتوي على عدة مخلوقات خيالية غريبة فقط لإضافة شيء من الإثارة.

تحديث كول اوف ديوتي بلاك اوبس 6

أصبح الآن متاحاً للجميع تحميل التحديث للعبة Call of Duty Black Ops 6 وهي اللعبة الأكثر شعبية على مستوى العالم وخاصة بين فئات المراهقين، لما تحمله من متعة وترفيه كبيرة حيث تأخذ اللاعب إلى عالم من المرح. أجواء ملحمية تواجه الزومبي، مع شخصيات يمكن تحديثها وشراء مقتنيات لهم، مع العلم أن اللعبة هي لعبة فردية لا يمكن لعبها مع أكثر من شخص، ويشترط أن يواجه هذا اللاعب جميع المخاطر بمفرده ، وأعلنت الشركة المالكة عن افتتاح خوادم اللعبة في جميع الدول العربية منذ ساعات، وتحديدًا يوم أمس الجمعة الخامس والعشرين من أكتوبر 2025.

يمكنك تحميل اللعبة بسهولة تامة، من خلال الرابط الرسمي لشركة البلايستيشن “www.playstation.com”، وبعد نقل الرابط إلى المتصفح الخاص بك، ابحث عن اللعبة عن طريق كتابة Call of Duty:Black Ops 6، ثم اضغط على “أضف إلى عربة التسوق.” ثم قم بالدفع الإلكتروني للعبة التي تبلغ قيمتها 70 دولارًا أمريكيًا في المملكة العربية السعودية، وسعرها في مصر 3800 جنيه مصري.

كول أوف ديوتي: بلاك أوبس 6

تعتبر هذه اللعبة من أكثر الألعاب انتشارا في الوطن العربي والعالم أجمع بالإضافة إلى كونها منافسة للعديد من الألعاب الأخرى مثل ببجي وجميعها من ألعاب المغامرة والإثارة والتشويق التي تنقل اللاعب إلى عوالم خيالية، ليقضي وقتاً ممتعاً في أوقات الفراغ، ولا ينبغي أن يُساق بعيداً. يمتلكها اللاعب طوال اليوم لما لها من آثار سلبية.

قد يهمك أيضاً :-