microsoft copilot.. بوت الذكاء الاصطناعي في واتساب وطريقة تفعيل Whatsapp AI Chatbot

microsoft copilot.. بوت الذكاء الاصطناعي في واتساب وطريقة تفعيل Whatsapp AI Chatbot

أعلنت شركة مايكروسوفت العالمية عن دخولها عالم الذكاء الاصطناعي، من خلال برنامج Microsoft Copilot، ويرغب مستخدموها في التعرف على بوت الذكاء الاصطناعي في واتساب، وكذلك كيفية تفعيل برنامج Microsoft Copilot، وهو التطبيق الذي يتيح التحدث مع الذكاء الاصطناعي من خلاله. واتساب دون الحاجة للخروج من التطبيق. والتوجه إلى ChatGPT أيضًا بدون تسجيل على الإطلاق. وأعلنت Meta أيضًا عن وجود ميزة جديدة وهي Meta AI Chatbot، والتي تتيح الدردشة الموجودة دائمًا في التطبيق.

روبوت الذكاء الاصطناعي في الواتساب

يرغب مستخدمو التطبيقات الإلكترونية في الحصول على بوت الذكاء الاصطناعي في الواتس اب، لتسهيل العديد من المهام المختلفة، خاصة لطلاب المدارس والجامعات، وكذلك العاملين في مختلف الوظائف، وذلك من أجل البحث عن أشياء كثيرة من خلال هذه الدردشة بسهولة، والحصول على البحث مصحوب بالصور في بعض الأحيان، وأيضا الترجمة من العربية إلى الإنجليزية وبالعكس، وأيضا أي لغة أخرى بسهولة تامة دون الذهاب إلى ترجمة جوجل أو الدخول إلى أي تطبيق ترجمة.

يمكنك ذلك من خلال الخطوات التالية:

  • انتقل إلى الرابط الرسمي للبرنامج “https://copilot.microsoft.com/”.
  • انسخ الرابط والصقه في متصفحك.
  • اكتب اسمك في المربع المذكور.
  • تسجيل الدخول.
  • انتقل إلى WhatsApp وانقر على الإعدادات.
  • اختر رمز الاستجابة السريعة.
  • اقرأ الكود الموجود على مساعد الطيار.

وبذلك سيتم فتح التطبيق على الواتساب ويمكنك استخدامه بسهولة تامة دون أي عوائق.

واتس اب AI Chatbot

أعلنت شركة ميتا عن تحديث جديد قادم لتطبيق واتساب يحمل ضمنه ميزة جديدة وهي دردشة الذكاء الاصطناعي التي تكون موجودة دائماً في التطبيق، ولكن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل جديدة حول هذا التحديث، وفور صدوره تم الإعلان عنها، وسيتم نشر تفاصيلها فورًا، وكيفية الحصول عليها. لذلك، وفقًا للخبراء، ستكون هذه النقطة بمثابة تحول كبير للميتا.

قد يهمك أيضاً :-