شهادات البنك الاهلي المصري 2024.. استثمر بأعلي عائد يصل الى 30%

شهادات البنك الاهلي المصري 2024..  استثمر بأعلي عائد يصل الى 30%
شهادات البنك الاهلي

يتساءل الكثير من عملاء البنك الاهلي عن شهادات البنك الاهلي الجديدة 2024، والبنك الاهلي واحد من اشهر البنوك في مصر، وفي ظل التنافس بين البنوك يطرح البنك الأهلي شهادات استثمارية جديدة من اجل جذب اكبر عدد من العملاء، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري “نبأ العرب” معرفة كافة التفاصيل المُتعلقة بشهادات البنك الاهلي.

شهادات البنك الاهلي

ارتفعت مُعدلات البحث في الوقت الراهن عن شهادات البنك الاهلي المصري 2024، ويلجأ الكثير من المواطنين مؤخراً الي شراء الشهادات الاستثمارية خاصة في ظل تراجع قيمة الجنية مؤخراً فأصبحت هذه الشهادات هي الملاذ الامن للكثير من عملاء البنوك، ومن افضل البنوك المصرية التي تطرح شهادات استثمارية هو البنك الاهلي المصري الذي يطرح شهادات تناسب جميع الفئات والعملاء، يُذكر ان اخر شهادة استثمارية تم طرحها هي الشهادة البلاتينية ذات العائد الثابت والمتغير ولاقت اقبالاً كبيراً لدي الكثير من العملاء اليك تفاصيل هذه الشهادة:ـ

  • الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج:ـ هذه الشهادة تبداء من 1000 جنية كحد ادنى للشراء، ويكون مدة الاستثمار بها لمدة 3 سنوات تقدم هذه الشهادة عائدًا بنسبة 30% في السنة الأولى، ينخفض إلى 25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة. يتم صرف العائد سنويًا.
  • الشهادة البلاتينية ذات العائد الثابت:ـ هذه الشهادة تبداء من 1000 جنية كحد ادنى لمدة سنه تتيح عائدًا ثابتًا بنسبة 23.5% يصرف شهريًا، أو 27% يصرف في نهاية فترة الشهادة.
  • الشهادة البلاتينية ذات العائد الثابت: ـ هذه الشهادة تبداء من 1000 جنية كحد ادنى لمدة 3 سنوات سعر الفائدة 21.5% سنويا يصرف العائد شهريا.

طرق شراء شهادات البنك الأهلي

يتيتح البنك شراء الشهادات الاستثمارية التي يتم طرحها من خلال الاتي:ـ

  • اما عن طريق فروع البنك المنتشرة في كافة المحافظات.
  • او اونلاين عن طريق الابلكيشن.

قد يهمك أيضاً :-