“الصفقه رقم 6 توقع العقود” .. تعرف على قائمه صفقات الزمالك الجديده 2024 ضمن الإنتقالات الصيفيه

“الصفقه رقم 6 توقع العقود” .. تعرف على قائمه صفقات الزمالك الجديده 2024 ضمن الإنتقالات الصيفيه
صفقات الزمالك الجديده

يرغب عُشاق فريق القلعه البيضاء في معرفة صفقات الزمالك الجديده خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والذي كان آخرها مساء أمس الإثنين اللاعب الغيني جيفرسون كوستا مدافع أكاديمية كاستلو برانكو، وأعلن عنها مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، ونقدم لكم عبر السطور التاليه لهذا المقال التابع لموقعنا الإخباري “نبأ العرب” المزيد من التفاصيل، مع عرض قائمة صفقات الزمالك الجيدده كامله.

صفقات الزمالك الجديده

جاءت صفقات الزمالك الجديده على النحو التالي :

  • اولاً اللاعب محمود بنتايك الظهير الأيسر المغربي قادمًا من صفوف فريق سانت إيتيان الفرنسي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء.
  • ثانياً اللاعب عمر فرج المهاجم الفلسطيني قادمًا من صفوف فريق أيك السويدي، لمدة 4 أعوام مقابل مليون و100 دولار، مع بند نسبة إعادة بيع تبلغ 15%.
  • ثالثاً اللاعب كونراد ميشالاك البولندي قادمًا من صفوف فريق أحد السعودي لمدة عام على سبيل الإعارة.
  • رابعاً  اللاعب محمد حمدي قادمًا من صفوف نادي إنبي، لمدة موسم على سبيل الإعارة.
  • خامساً اللاعب سيدي ندياي السنغالي لمدة 4 أعوام مقابل 200 ألف دولار.
  • سادساً اللاعب جيفرسون كوستا الغيني في صفقة انتقال حر.

من هو اللاعب جيفرسون كوستا المنضم للزمالك مؤخراً؟

هو لاعب مدافع حاصل على الجنسيه البرتغاليه، وكان يلعب في صفوف أكاديمية كاستلو برانكو، وتكون تابعه لنادي بنفيكا البرتغالي، وإنتقل إلى الفارس الأبيض دون مقابل، ولكن هُناك نسبة إعادة بيع تصل إلى 10% بالمستقبل، ويبلغ من العمر 19 عاماً، حيثُ أنه مواليد 2005، ويبلغ طوله 190 سم، ويُجيد اللعب بالقدم اليمنى، وتم التوقيع على العقود بعد إجتياز الكشف الطبي الذي خضع له يوم الأحد لمدة 4 أعوام، وتم مشاركته في تدريبات النائيه بتوجيهات من جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، حتى يتم تأهيل بشكل جيد.