“قمة من قمم الكرة الإسبانية” .. موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في منافسات الجوله الثامنه من لا ليغا 2024-2025 والقنوات الناقله

“قمة من قمم الكرة الإسبانية” .. موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في منافسات الجوله الثامنه من لا ليغا 2024-2025 والقنوات الناقله
موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

نحن على موعد من منافسه قويه للغايه بين اتليتكو مدريد و ريال مدريد في لا ليغا، في إطار منافسات الجوله الثامنه من الدوري الاسباني، لذلك نرى أن البحث يزداد نحو موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد، حتى يتمكن عُشاق الفريقين من معرفة الموعد الصحيح لإنطلاق هذا اللقاء الذي سوف يحمل إثاره كبيره بينهما، ومن خلال السطور التاليه لهذا المقال التابع لموقعنا الإخباري “نبأ العرب” نعرض لكم كافة التفاصيل المتعلقه بالمباراه.

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

جاء موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في صدارة محرك البحث العالمي جوجل، حيثُ يحل الملكي ضيفاً ثقيلاً على نظيره اتليتكو على أرض ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو ضمن منافسات الدوري الاسباني الممتاز لموسم 2024-2025، والذي شهد منافسه قويه بين جميع الفرق منذ بدايته، ويأتي فريق ريال مدريد بالمركز الثاني برصيد 17 نقطه، وذلك عقب الفوز في 5 مباريات، وتعادل في إثنان فقط، على الجانب الآخر يقع فريق اتليتكو مدريد في المركز الثالث، برصيد 15 نقطه، عقب الفوز في 4 لقاءات، والتعادل في ثلاث، ومن المُقرر أن تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعه العاشره مساءً بتوقيت القاهره والمملكه العربيه السعوديه، من مساء اليوم الأحد الموافق 29 سبتمبر 2024.

القنوات الناقله لمباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد في الدوري الاسباني 2024-2025

يُمكنكم الإستمتاع بديربي مدريد من خلال شبكة قنوات “بين سبورتس” القطريه، وبالتحديد عبر قناة bein sports HD 1، بتعليق خليل البلوشي، وتُعد الشبكه هي المسؤله الوحيده لنقل بث مباريات البطوله في الشرق الأوسط، وشمال القاره السمراء.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد اليوم أمام اتليتكو مدريد

  • حراسة المرمى تيبو كورتوا
  • خط الدفاع فيرلان ميندي – أنطونيو روديجر – إيدير ميليتاو – داني كارباخال
  • خط الوسط فيدريكو فالفيردي – أوريليان تشواميني – لوكا مودريتش
  • خط الهجوم فينيسيوس جونيور – جود بيلينجهام – رودريجو