وفقا لوزارة المالية العراقية.. موعد صرف رواتب المتقاعدين بالعراق وجدول رواتب المتقاعدين بعد الزيادة

وفقا لوزارة المالية العراقية.. موعد صرف رواتب المتقاعدين بالعراق وجدول رواتب المتقاعدين بعد الزيادة
موعد صرف رواتب المتقاعدين بالعراق

يزداد البحث عن موعد صرف رواتب المتقاعدين بالعراق، حيث قد  تم الإعلان عن تحسين شروط صرف رواتب المتقاعدين وزيادة مبالغ الأجور التقاعدية، وتعتبر تلك الزيادات خطوة مهمة نحو تحسين الحياة المادية للمتقاعدين في العراق، ولذا يترقب الكثيرون موعد صرف رواتبهم الجديدة بفارغ الصبر، وسوف نتناول الامر من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى نبأ العرب.

موعد صرف رواتب المتقاعدين بالعراق

يرغب الكثير من المواطنين التعرف على موعد صرف رواتب المتقاعدين بالعراق، حيث انهم يكونوا فى حالة ترقب شديد إنها فرصة للمتقاعدين لتلقي مزيد من الدعم والراحة المالية لتلبية احتياجاتهم الأساسية، وبقد تم تأكيد هذا التاريخ مسبقًا لتسهيل معرفة جميع المستفيدين بموعد إيداع الرواتب بدقة، يتحدد موعد الصرف في اليوم الأول من كل شهر ميلادي، وفي حال تزامن هذا اليوم مع إجازة رسمية يتم إما تقديم أو تأجيل الصرف.

جدول رواتب المتقاعدين بالعراق بعد الزيادة

اليكم من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى نبا العرب جدول رواتب المتقاعدين بالعراق بعد الزيادة، حيث قد أوضحت الوزارة تفاصيل الزيادات الجديدة في الرواتب، مشيرة إلى الفئات المستفيدة منها، ويكون الجدول كما الاتى من خلال السطور القادمة:

  • وفقا للمرتب الخاص بالمتقاعد بعد الزيادة: راتب المتقاعد الذي يحصل علي راتب 500 ألف دينار سوف يحصل بعد ذلك علي راتب 600 الف.
  • وفقا للمرتب الخاص بالمتقاعد بعد الزيادة: راتب المتقاعد الذي يحصل علي راتب 550 ألف دينار سوف يحصل الخاص بالمتقاعد بعد ذلك علي راتب 650 الف.
  • وفقا للمرتب الخاص بالمتقاعد بعد الزيادة: راتب المتقاعد الذي يحصل علي راتب 600 ألف دينار سوف يحصل بعد ذلك علي راتب 700 ألف.
  • وفقا للمرتب الخاص بالمتقاعد بعد الزيادة: راتب المتقاعد الذي يحصل علي راتب 700 ألف دينار سوف يحصل بعد ذلك علي راتب 800 الف.