التخطي إلى المحتوى
تردد قناة بين سبورت على نايل سات القناة المفتوحة لنقل مباراة مصر والكاميرون اليوم
بى إن سبورت

قررت شبكة بين سبورت نقل مباراة مصر والكاميرون مجانا على نايل سات اليوم علي قنواتها المفتوحة ونحن فريق موقع نبأ العرب نقدم لكم التردد الصحيح للقناة المفتوحة التي تنقل المباراة وستكون بين سبورت ، بعد ان تم نقل عدد كبير جدا من المواقع الإلكترونية الموثوقة ان قناة بين سبورت القناة المفتوحة لنقل مباراة مصر والكاميرون اليوم.

اليوم تفتح شبكة قنوات “بين سبورت ماكس الاولي“على نايل سات” الساعة 9 مساءً ويقدم لكم موقع نبأ مصر طريقة البحث عن تردد قناة بين سبورت ماكس 1 علي أجهزة الريسيفر على نايل سات إبحث عن زر الضبط في جهاز الريسيفر الخاص بك ثم أدخل على إضافة تردد جديد وبعد ذلك تضع التردد «12245. V» ثم تضغط ok لتستطيع مشاهدة المباراة بالمجان كما أعلنت الشبكة أن الثنائي “علي محمد علي ورؤوف خليف” هم من سيقومون بالتعليق للمباراة النهائية في كأس الأمم الإفريقية.

حيث يتواجد الثنائي في التعليق على مباراة مصر وهذا الأمر جديد لم يحدث من قبل نظرا لقوة المباراة وأهميتها، المباراة هي اهم المباريات في البطولة وينتظرها جمهور الوطن العربي بالكامل ولهذا تكون أحداث المباراة ليست طبيعية لشبكة بين سبورت ، ولهذا قررت انه سيوجد مفاجأة للمصرين وهي بث المباراة مجانا بدون أي اشتراك للمصريين نظرًا لأهمية اللقاء.

تردد قناة بين سبورت 2017

  • قناة بين سبورت نايل سات 12245 عامودي.
  • قناة بين سبورت عرب سات بدر 6 11566 أفقي.
  • قناة بين سبورت سهيل سات 11566 أفقي.

التعليقات

  1. طب انتوا بتقولوا هتفتحوها تسعه
    فانا هستنا تسعه لو بقا مش اتفتحت
    دنا لحد مروح الكافيه يكون الماتش خلص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *